مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-30 01:33 am

إسقاط دعوى اعتداء جنسي عن بوب ديلان

إسقاط دعوى اعتداء جنسي عن بوب ديلان

جفرا نيوز - أسقطت امرأة دعوى قضائية كانت رفعتها على المغني الأمريكي بوب ديلان اتهمته فيها بالاعتداء جنسياً عليها قبل نحو ستين سنة، على ما أعلن الخميس محامي المغني الحائز جائزة نوبل للآداب.

وقال المحامي أورين سنايدر في تصريح لوسائل الإعلام "انتهت هذه القضية، نحن سعداء بأنّ المدعية تراجعت عن هذه المهزلة"، معتبراً أنّ مجرد فتح هذا الملف أمر "مخزٍ".

وقبل جلسة كان مقرراً انعقادها هذا الأسبوع أمام إحدى محاكم نيويورك، أبرزَ المحامي رسائل إلكترونية تظهر وجود "تناقضات" في التهم الموجهة ضد ديلان والاشتباه في أن المدعية أزالت هذه العناصر التي يمكن أن تبرئ مغني موسيقى الفولك روك.

ولم يستجب محامو المدعية التي أبقيَ اسمها طي الكتمان عند محاولة التواصل معهم مساء الخميس.

وزعمت المدعية المُشار إليها بحرفي اسمها وكنيتها الأولين "ج. س" في الدعوى التي رفعتها في أغسطس (آب) الماضي أنّ ديلان اعتدى عليها جنسياً خلال ستة أسابيع بين أبريل (نيسان) ومايو (أيار) 1965 فيما كانت تبلغ آنذاك 12 سنة.
وذكرت الدعوى التي اتهمت ديلان بتسببه بضرر جسدي للشابة أنّ المغني "استغل مكانته كموسيقيّ لتقديم الكحول والمخدرات لـ"ج.س" والاعتداء عليها جنسياً مرات عدة".

ويُعتبر ديلان (81 سنة) الحائز سنة 2016 جائزة نوبل للآداب لـ"تأليفه شعراً جديداً في مجال الأغنية الأمريكية التقليدية" أحد أبرز المغنين وكتاب الأغاني في العصور كلها، ومن أشهر أغانيه "بلووينغ إن ذي ويند" و"ذي تايم ذاي آر أ تشايجينغ" و"لايك أ رولينغ ستون".
ويكي عرب