أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-07-29 04:43 pm

شيرين عبدالوهاب في النيابة.. والسبب 4 بلاغات

شيرين عبدالوهاب في النيابة.. والسبب 4 بلاغات

 استمعت جهات التحقيق في مصر، مساء الخميس، إلى أقوال المطربة شيرين عبدالوهاب، بشأن بلاغاتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب ووالده.

وبحسب وسائل إعلام محلية، حضرت شيرين إلى جهات التحقيق وسط حضور عدد واسع من محاميها، وهذا للاستفسار منها عن البلاغات الأربعة التي حررتها بحق طليقها ووالده.

وحررت "شيرين" بلاغًا، يحمل رقم (32068)، ضد حسام حبيب، زعمت فيه تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسمه، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما: "استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما".

وطالبت الفنانة المصرية جهات التحقيق، بوقف إجراءات التعامل مع السيارة في وحدة المرور التابعة لها، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكدت "شيرين" خلال البلاغ، أن الخلافات الأسرية التي نشبت مع طليقها انتهت باستحالة استمرار الحياة بينهما، حتى طالبته بسداد مبلغ السيارة، وهو ما قابله بمماطلة، وفق ادعائها.

أما البلاغ الثاني لـ"شيرين" يستهدف الأب حسين حبيب، واتهمته بالسب والقذف والتشهير بها عبر حسابه بـ"فيسبوك"، وطالبت في نهاية بلاغها بتقديم المدعي عليه إلى المحاكمة الجنائية.

البلاغ الثالث سبق وأن تقدمت به "شيرين" ضد والد حسام حبيب، واتهمته بالإساءة إليها خلال أحد منشورات "فيسبوك"، ولم يختلف عنهما البلاغ الرابع، الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

تصريحات نارية

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أدلت بتصريحات نارية للإعلامية المصرية لميس الحديد، روت خلالها كواليس انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

واعتذرت شيرين لجمهورها عن "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما".

وقالت: "بما إن الناس شاهدة من الأول، فأنا في البداية عايزة أتأسف وأستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته علشان أجمل صورة إنسان، كذبت مع إن دي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش وأنا بالذات لا أحب الكذب".

وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريباً، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبا ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".

وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)"، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بسرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

ويكي عرب