مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-07-28 05:08 pm

5 قتلى و25 جريحا في ضربة روسية وسط أوكرانيا

5 قتلى و25 جريحا في ضربة روسية وسط أوكرانيا

جفرا نيوز - قتل 5 أشخاص على الأقل وأصيب 25 آخرون بينهم عسكريون الخميس، في ضربة روسية استهدفت مستودعات في كروبيفنيتسكي وسط أوكرانيا، وفق ما أفاد الحاكم الإقليمي.

وقال أندري رايكوفيتش حاكم منطقة كيروفغراد في مقطع مصور على تلغرام "أصيب مستودعان (...) حتى الآن، نقل 25 شخصا إلى مستشفيات لتلقي الرعاية. قتل 5 أشخاص".

وأوضح كما نقلت عنه وكالة أنترفاكس-أوكرانيا أن هناك 12 عسكريا بين الجرحى وأن الضربة ألحقت أضرارا بطائرة مدنية من طراز "ايه ان 26" وطائرات تدريب ومبان مجاورة.

وسبق أن استهدفت كروبيفنيتسكي السبت بضربات روسية خلفت ثلاثة قتلى بينهم عسكري، إضافة الى تسعة جرحى عسكريين. وكان الهدف بنى تحتية لسكك الحديد ومطارا عسكريا.

وكانت المدينة تضم قبل الغزو الروسي نحو 220 ألف شخص. وتقع على بعد حوالى 300 كلم جنوب كييف.

وتحدث المسؤولون الأوكرانيون الخميس عن ضربات صاروخية روسية على أهداف عدة، بينها خصوصا قاعدة عسكرية في منطقة كييف، إضافة إلى منطقة تشرنيغيف شمال أوكرانيا وخاركيف، ثاني مدن البلاد القريبة من الحدود الروسية.

أ ف ب

ويكي عرب