اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-07-28 12:15 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز- إعداد- محمود كريشان

*دولة الرئيس..!
من الأمور التي بعثت على الارتياح في الشارع، تصدي دولة رئيس الوزراء د. بشر خصاونة، لتجار الآلام بعض مُصَنّعو الدواء، بقراره الحاسم بالسماح بإدخال الأدوية للمرضى من الخارج.

*ليس سراً
الوزير الأسبق الاستاذ سميح المعايطة يبدأ اعتبارا من يوم غد الجمعة الكتابة في يومية الغد، فيما يباشر الزميل الاستاذ حسين الرواشدة الكتابة في صحيفة الدستور في الاول من الشهر المقبل.

*همس
يتجنب وزير في الحكومة إعطاء أي مواعيد خدماتية وإعلامية أو لزائرين، إلا من يختارهم هو، ويعتذر من طالبي المواعيد على هاتفه الخاص

*خفايا..!
ماطل رئيس حزب عقائدي عريق، في البت بملفات "تأديبية" في حق بعض مسؤوليه، بعدما شعر بفداحة ألأخطاء، من دون الإهتداء إلى حل..!

*غمز
وزير أسبق يمتطي صهوة "المعارضة" أمضى إسبوعاً على شاطىء منتجع فخم في دولة أوروبية..!

*إنتعاش..
تشهد شركات تأجير السيارات حركة أكثر من لافتة وبأسعار مرتفعة ولمدة طويلة نسبيا.

*هشام باشا..
معالي المهندس هشام باشا الشراري، أبرز الشخصيات المؤكد دخولهم في عضوية مجلس الأعيان.

*للعلم..
سماحة وزير اللأوقاف د. محمد الخلايلة أصر أن يكون ضمن بعثة الحج الأردنية، حيث كان سفره ذهابا وإيابا عن طريق البر..

*بيني وبينك
تم مؤخراً توقيف مدير الموارد البشرية في احدى الوزارات الخدماتية على ذمة شبهات وتجاوزات.

*شكراً..
فعاليات تجارية وثقافية شكرت أمين عمان د. يوسف الشواربة، على الخدمات التي يقدمها في العاصمة

*معقول يا ناس..!
يشكو رياضيون لـ"جفرا نيوز" أن صالة رياضية تتبع لأحد الأندية في محيط لواء عين الباشا، مليئة بالفئران والجرذان وتغيب عنها النظافة

*لماذا؟..
تغيب كافة أشكال الرقابة الصحية والغذائية عن مطاعم وسط البلد..!

*بلاغ..
منتجات تبغ وسجائر تقليدية ومعسل "مهربة" و"مقلدة" تنتشر بكثرة في محال عديدة في عمان، وخاصة في وسط البلد..!

*عبيدات..
الأستاذ عبدالإله عبيدات، مدعي عام الجمارك الأسبق، وطيلة خدمته في سلك القضاء، كان موثوقاً في دينه وأمانته وفي عقله، وفهمه للأمور التي يقضي فيها فهماً سليماً.

*خارج الحدود
ذكرت صحيفة اللواء اللبنانية، أن الجانب الأميركي تنصَّل من أي إلتزام بتسهيل إستجرار الغاز والكهرباء إلى لبنان، وإكتفى بدعم إجراءات الدعم من قبل بعض الدول العربية!

*مهرجانات
رغم الظروف الإقتصادية وتداعياتها الكبيرة تتنقل المهرجانات الصيفية والإحتفالات في معظم المناطق الأردنية، وسط مشاركة كثيفة، ما يعكس إرادة الحياة لدى الأردنيين رغم كل الصعاب.

*المجالي
فحوصات شاملة اجريت للمنتج محمد مصطفى المجالي في المستشفى التخصصي واكدت على ان صحته تمام والحمد لله

Kreshan35@yahoo.com