انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-07-27 11:29 pm

رغدة توجه رسالة شديدة اللهجة إلى كارول سماحة

رغدة توجه رسالة شديدة اللهجة إلى كارول سماحة

 وجّهت الفنانة السورية «رغدة»، رسالة إلى الفنانة كارول سماحة، بعدما أعلنت الأخيرة حصولها على هدية غريبة يوم عيد ميلادها من الملحن محمد رحيم، وهي أسد صغير.

كارول سماحة تتعرض لانتقاد من رغدة

وتعرضت الفنانة كارول سماحة للانتقاد من الجمهور وزملائها في الوسط الفني، خاصة أن العناية بتلك الحيوانات تحتاج إلى وقت طويل وخطوات معينة.

ومن جانبه كتبت الفنانة السورية رغدة عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «عزيزتي كارول سماحة، أحببت أن أهنئك أولاً بعيد ميلادك وأتمنى لك كل الخير وأن أقدم لك محبتي على طبق من مودة».

وعن وجود أسد صغير معها قالت: «أحببت أيضاً أن أقدم لك في ذات الوقت على طبق من استغراب وعدم تصديق تنبيها ببعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو: هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر، فهل في نيتك ومقدورك التفرغ لدور أمه؟».

وأضافت رغدة: «رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب 75 مل بعد أسبوعين من اكتمال شهره الأول، فهل لديك الصبر والوقت يا عزيزتي لهذا الرضاعة، ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك، حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبي نداءك بعد أشهر قليلة للكشف عن حيوان غير أليف ولديه خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين، حال كبر عندك في حديقة منزلك أم تنوين وضعه في قفص حديدي؟».

رغدة تطلب من كارول سماحة أن تعيد الأسد

وتابعت الفنانة السورية: «باعتبارك أم كيف طاوعك قلبك أن يُنتزع هذا الصغير من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليست كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة.. أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه إليه ليرده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالا: كيف لفنان مرهف الحس أن ينفصل عن حسه الإنساني؟».

ويكي عرب