النسخة الكاملة

أحمد زاهر يخطف أولاد محمد نور أثناء غيابه..فما القصة؟

الخميس-2022-07-27 11:52 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشر ابن الفنان المصري محمد نور، عمر، فيديو برفقة شقيقه والفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على (إنستغرام)، حيث مازح زاهر صديقه نور أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي.

وقال زاهر بالفيديو: "يا محمد يا نور مش علشان بتصور كليب فى فرنسا تسيب اولادك في الساحل أنا خطفتهم ولما ترجع تجيلي البيت وبعدين نحل الموضوع ده"، ليقوم نور بإعادة نشره عبر حسابه على (إنستغرام).

وكان محمد نور ومصطفى قمر، قد كشفا تفاصيل أغنيتهما الجديدة (شفتوا القمر) وهو أول ديو غنائي يجمعهما، وستكون ضمن أغاني فيلم نور الجديد (الحب بتفاصيله).

ومن الجدير بالذكر، أن أحمد زاهر عُرض له فيلم (فارس) في موسم عيد الفطر الماضي، حيث حقق إيرادات لم تتجاوز المليون جنيه على مدار شهر تقريبًا، ما دفع دور العرض لرفع الفيلم نهائيًا، وشاركه البطولة حسين فهمي، منة فضالي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عنان، وباميلا الكيك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور قصة الفيلم حول هو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، يُدعى فارس الذي يجسده أحمد زاهر، و لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقي.