انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-07-27 11:52 am

أحمد زاهر يخطف أولاد محمد نور أثناء غيابه..فما القصة؟

أحمد زاهر يخطف أولاد محمد نور أثناء غيابه..فما القصة؟

جفرا نيوز - نشر ابن الفنان المصري محمد نور، عمر، فيديو برفقة شقيقه والفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على (إنستغرام)، حيث مازح زاهر صديقه نور أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي.

وقال زاهر بالفيديو: "يا محمد يا نور مش علشان بتصور كليب فى فرنسا تسيب اولادك في الساحل أنا خطفتهم ولما ترجع تجيلي البيت وبعدين نحل الموضوع ده"، ليقوم نور بإعادة نشره عبر حسابه على (إنستغرام).

وكان محمد نور ومصطفى قمر، قد كشفا تفاصيل أغنيتهما الجديدة (شفتوا القمر) وهو أول ديو غنائي يجمعهما، وستكون ضمن أغاني فيلم نور الجديد (الحب بتفاصيله).

ومن الجدير بالذكر، أن أحمد زاهر عُرض له فيلم (فارس) في موسم عيد الفطر الماضي، حيث حقق إيرادات لم تتجاوز المليون جنيه على مدار شهر تقريبًا، ما دفع دور العرض لرفع الفيلم نهائيًا، وشاركه البطولة حسين فهمي، منة فضالي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عنان، وباميلا الكيك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور قصة الفيلم حول هو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، يُدعى فارس الذي يجسده أحمد زاهر، و لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقي.


ويكي عرب