انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-07-27 11:49 am

شاهد .. هيفاء وهبي بفستان قصير في فرنسا

شاهد .. هيفاء وهبي بفستان قصير في فرنسا

جفرا نيوز - لا تزال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ طرح أغنيتها الجديدة (تيجي)، أما هذه المرة فتصدّرت التريند بفستانها القصير، وارتدائها (إيشارب)، عدا عن حذائها الأخضر الذي تميّز بغرابته.

وكانت هيفاء قد أحيت حفلاً في منطقة الحمامات، في تونس، وقد أحدثت تذاكر الحفل ضجة كبيرة، لارتفاع أسعارها أن سعر الطاولة الواحدة، وصل لـ 10 آلاف دينار تونسي، أي ما يزيد على 3 آلاف دولار أمريكي. وقيل إن هيفاء وهبي، قد تقاضت أجراً لقاء الحفل، بلغ 1.2 مليون دينار تونسي، ما يعادل 400 ألف دولار أمريكي.

وكانت أسعار تذاكر الحفل الذي من المقرر أن تحييه هيفاء وهبي، الجمعة القادمة، في مدينة العلمين الجديدة، في مصر، قد أحدثت ضجة كبيرة، إذ فاقت 30 ألف جنيه مصري.

وجاءت أسعار التذاكر، مقسّمةً إلى فئات، على النحو التالي:

- الأولى، 950 جنيهاً، وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط.

- الثانية، وهي عبارة عن طاولة لأربعة أفراد، في منطقة مرتفعة بـ 8000 جنيه.

- الثالثة، تصل سعرها لـ 15000 جنيه، وهي عبارة عن طاولة لـ 6 أفراد شامل العشاء.

- الرابعة والأخيرة، عبارة عن طاولة لـ 8 أفراد (Vip)، وتصل سعرها إلى 35000 جنيه.

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت أغنيتها الجديدة (تيجي) بالتزامن مع عيد الأضحى، والتي تخطّت حاجز 14 مليون مشاهدة على (يوتيوب)، كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب. ويُذكر أنها قد تصدّرت التريند في بريطانيا، وبذلك تكون أول فنانة تحقّق هذا الإنجاز.


ويكي عرب