انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-07-27 11:32 am

كورونا يضرب أشهر الفنانين والإعلاميين

كورونا يضرب أشهر الفنانين والإعلاميين


أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين في مصر إصابتهم بفيروس كورونا، وطالبوا الجمهور بالدعاء لهم لتجاوز المحنة.

اعتذر الإعلامي المصري أسامة منير عن تقديم حلقة أمس من برنامجه "أنا والنجوم وهواك"، المذاع عبر أثير إذاعة نجوم إف إم، بسبب إصابته بفيروس كورونا للمرة الرابعة، حسب ما أعلن عبر حسابه على فيس بوك: "أعتذر جدا عن حلقة النهاردة لظروف مرضية.. كورونا دعواتكم".

وأعلنت الإعلامية إنجي علي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة لإيجابية فيروس كورونا، معلقة: "أنا إيجابي كورونا، أول مرة تجيلي، مش متأكدة أخدته من مين، لكن لو حد اختلط بيا على مدار اليومين الماضيين من فضلكم اعملوا اختبار كورونا".

وأضافت إنجي علي: "أشعر وكأنني دهستني حافلة، لا أستطيع التحرك دون ألم، ولا أستطيع رفع رأسي لأعلى وهناك ألم في الصدر، سوف يمر إن شاء الله، خلوا بالكم".

وأعلن الفنان خالد الصاوي الأحد الماضي، خضوعه للعزل المنزلي، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، رغم أنّها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها بكورونا، وقال عبر فيديو على حسابه بفيس بوك: "مش هتقوملك بعدي قومة يا خسيس.. وهتبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. هندم أهلك يا كورونا".

وبحسب صحيفة الوطن يخضع الفنان طارق عبدالعزيز هذا الأسبوع هو الآخر للعزل المنزلي، حسب ما أعلن في بيان عن إصابته بفيروس كورونا، وهو الآن يتلقى بروتوكول العلاج داخل منزله، وطالب جمهوره بالدعاء له.
ويكي عرب