اغلاق نفق الدوار الرابع اثر تدهور مركبة شحن تحديد موعد صدور نتائج القبول الموحد نهاية الأسبوع نقابة الأطباء تحذر وزير الصحة الحكومة: لم نشترِ مركبة جديدة للخصاونة مهم من مؤسسة الضمان لسائقي التاكسي بالأردن عودة الإتفاقيات المائية الموقعة بين الأردن وسوريا في حالتين الخصاونة يؤكد لوزراء زراعة عرب اهتمام الملك ليكون الأردن مركزاً للأمن الغذائي الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات حرس الحدود كما انفردت "جفرا".. الشنيكات مديراً عامَّاً لصندوق المعونة الوطنيَّة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة 18472 ضبوطات هيئة الطاقة والمعادن العام الماضي ضبط مركبة محملة بأحطاب حرجية بلواء الكورة توقعات بتعيين الشنيكات مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية البناء الوطني: ايقاف 765 مشروعا قيد التنفيذ منذ بداية العام الغذاء والدواء" تحتفل باليوم الصيدلي العالمي الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي مواطن يناشد رئيس الوزراء إعادة الجنسية له - وثائق الخصاونة يؤكد أهمية الاستثمارات الليبية في الأردن والتطلع لتوسيعها الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-07-26 07:23 pm

نجل وردة الجزائرية يكشف حقيقة تعرضها للضرب من قبل زوجها

نجل وردة الجزائرية يكشف حقيقة تعرضها للضرب من قبل زوجها

 كشف السيد رياض قصري، نجل النجمة الجزائرية الراحلة وردة، الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنة، في لقاء أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وبعد جدل كبير حول تعرّضها للعنف المنزلي خلال فترة زواجها، نفى رياض كل ما نُشر عن الأمر، مؤكداً: "هذه إهانة، الناس تقول وردة تنضرب، وردة متنضربش، متولدش من يرفع يده عليها، لم تقبل بذلك".

وأضاف للإعلامي بلال العربي: "والدتي لم تسمح لأحد بأن يتعدّى عليها بالضرب، ولا أعلم ما إذا كان هذا سبب انفصالها عن بليغ حمدي أم لا، لكنها شخصية لا تقبل بهذه التصرفات، وليس لديّ أي اعتراض على قصة حب والدتي وبليغ حمدي، لكن اعتراضي على عدم تقديره لها، وأنه لم يحافظ عليها".

وأضاف: "كانت هناك خلافات عائلية، والدليل طلاقهما، وهذا أمر طبيعي، فهل طلاقها من زوجها الموسيقار بليغ حمدي معناه أنه كان يضربها؟".

وأكد أن علاقة والدته الراحلة بوالده بعد الانفصال كان يسودها الاحترام، قائلاً: "بعد انفصالهما كنا نعيش مع والدي في الجزائر، وكانت والدتي تزورنا، والدي وقتها كان يترك المنزل لتعيش معنا فيه من دون أن يزعجها، وهذا دليل على التفاهم بينهما حتى بعد الطلاق".

وعن شائعة منع والدته من دخول الجزائر، قال: "وردة لم تُمنع من دخول الجزائر، بل كانت تزور أبناءها هناك باستمرار"، وأضاف: "متولدش اللي يرفع إيده على وردة... وردة متنضربش، ولم تُمنع من دخول الجزائر".

ويكي عرب