النسخة الكاملة

آسيا عاكف تتخذ قرارا جديدا بشأن مالبسها.. وتعلق: لم أعد أخاف منكم

الخميس-2022-07-26 10:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قررت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري الخروج عن صمتها، والكشف عن خطوتها الجديدة بشأن ما يتعلق بلباسها، مؤكدة أنها كانت ترتدي الملابس القصيرة والكاشفة بعيدا عن وسائل التواصل االجتماعي؛ خوفا من أحكام متابعيها وانتقاداتهم.

وشاركت عاكف متابعيها الأخبار عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على "انستغرام" من داخل أحد المطاعم، مُرتدية قميصاً أزرق بأكمام كشفت عن وشوم ذراعيها، كما جاء بفتحة صدر طويلة على شكل حرف v، نسَّقته مع تنورة قصيرة مخططة أفقيا، بينما سرَّحت شعرها على شكل ضفيرتين جانبيتين.

وقالت في الفيديو: "كنت دايما ألبس شذي.. فأي وقت تشوفوين مختفية أوف لاين يعني أنا قاعدة أعيش حياتي بالطريقة يلي أبيها وكنت خايفة منكم بس الحين مو خايفة.. في هذه الحالة الأمر أسهل يعني مرتاحة نفسيا الحين بالذات موضوع اللبس”.

ولفتت آسيا إلى أنها تدرك أن لباسها في السابق يختلف تماما عما ترتديه في الوقت الحالي، لكن أوضحت أنها كانت ترتدي هذه الملابس لكن في الخفاء، ووجهت رسالة لكل شخص لا يعجبه لباسها: "إذا ما يعجبكم لبسي كيفكم”.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن ما فعلته آسيا يعتبر حرية شخصية، ومنهم من شعر بالاستياء للحال التي وصلت لها

وقبل عدة أسابيع، فاجأت عاكف متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها مواطنها أحمد الشمري، وذلك بعد مرور أ كثر من 11 عاما على زواجهما؛ حيث ظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه عن استقرارها بشقتها الجديدة، مشيرة إلى أنها تركت بيت زوجها الذي شاركت في تفاصيل بنائه وتصميمه.

يذكر أن آسيا تزوجت من أحمد البلوشي، يف 3 نوفمبر العام 2011 ،ولديهما ولدان آدم ونوح.