مالك عمارة اللويبدة ينفي التهم الموجهة اليه الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-07-26 10:49 am

آسيا عاكف تتخذ قرارا جديدا بشأن مالبسها.. وتعلق: لم أعد أخاف منكم

آسيا عاكف تتخذ قرارا جديدا بشأن مالبسها.. وتعلق: لم أعد أخاف منكم

جفرا نيوز - قررت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري الخروج عن صمتها، والكشف عن خطوتها الجديدة بشأن ما يتعلق بلباسها، مؤكدة أنها كانت ترتدي الملابس القصيرة والكاشفة بعيدا عن وسائل التواصل االجتماعي؛ خوفا من أحكام متابعيها وانتقاداتهم.

وشاركت عاكف متابعيها الأخبار عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على "انستغرام" من داخل أحد المطاعم، مُرتدية قميصاً أزرق بأكمام كشفت عن وشوم ذراعيها، كما جاء بفتحة صدر طويلة على شكل حرف v، نسَّقته مع تنورة قصيرة مخططة أفقيا، بينما سرَّحت شعرها على شكل ضفيرتين جانبيتين.

وقالت في الفيديو: "كنت دايما ألبس شذي.. فأي وقت تشوفوين مختفية أوف لاين يعني أنا قاعدة أعيش حياتي بالطريقة يلي أبيها وكنت خايفة منكم بس الحين مو خايفة.. في هذه الحالة الأمر أسهل يعني مرتاحة نفسيا الحين بالذات موضوع اللبس”.

ولفتت آسيا إلى أنها تدرك أن لباسها في السابق يختلف تماما عما ترتديه في الوقت الحالي، لكن أوضحت أنها كانت ترتدي هذه الملابس لكن في الخفاء، ووجهت رسالة لكل شخص لا يعجبه لباسها: "إذا ما يعجبكم لبسي كيفكم”.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن ما فعلته آسيا يعتبر حرية شخصية، ومنهم من شعر بالاستياء للحال التي وصلت لها

وقبل عدة أسابيع، فاجأت عاكف متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها مواطنها أحمد الشمري، وذلك بعد مرور أ كثر من 11 عاما على زواجهما؛ حيث ظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه عن استقرارها بشقتها الجديدة، مشيرة إلى أنها تركت بيت زوجها الذي شاركت في تفاصيل بنائه وتصميمه.

يذكر أن آسيا تزوجت من أحمد البلوشي، يف 3 نوفمبر العام 2011 ،ولديهما ولدان آدم ونوح.
ويكي عرب