جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-07-26 09:25 am

صفحة تزعم حمل إليسا دون زواج .. "الرب وهبني هذا الطفل من غير أب"

صفحة تزعم حمل إليسا دون زواج .. "الرب وهبني هذا الطفل من غير أب"

جفرا نيوز - تعتبر الفنانة اللبنانية إليسا مادة دسمة للشائعات، ودائمًا ما يكون موضع حملها الأكثر جدلًا، رغم عدم زواجها للآن.

وادعت إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك" باسم "Alwaleed Channle" أن إليسا حامل بشهرها الثاني دون زواج، حيث لجأت لزراعة طفل أنابيب.

وكتب في المنشور الذي شاركه عبر "فيسبوك": "إليسا تعلن خبر حملها و أنها قامت بزراعة أنبوبية و هي الأن في الشهر الثاني من الحمل.. حيث علقت أنا حامل و الحمل مستقر، و الرب وهبني هذا الطفل دون أب".

وحين البحث في الحسابات الرسمية لإليسا عبر تويتر وإنستغرام وفيسبوك، ومشاهدة أحدث لقاءاتها، لم نلحظ تطرقها لموضعها في أيِّن منها، ولم تكشف حملها على الإطلاق؛ ما يثير الشكوك حول صحة المعلومات.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة صورة لإليسا ببطن منتفخ خلال إحيائها إحدى الحفلات إلى جانب سعد لمجرد، حيث أطلَّت مُرتديةً فستان أبيض ضيق مُبرزًا تكور بطنها؛ ما أثار التكهنات بشأن حملها.


ويكي عرب