مالك عمارة اللويبدة ينفي التهم الموجهة اليه الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-07-25 08:07 pm

شيرين تتقدم ببلاغين جديدين ضد والد حسام حبيب

شيرين تتقدم ببلاغين جديدين ضد والد حسام حبيب

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ببلاغين جديدين للنائب العام المصري، ضد حسين حبيب، والد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين، في البلاغ الأول، إن إحدى السيدات، كتبت تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجهة لوالد حسام حبيب بعد تطليق ابنه لها،

قالت فيه: "حضرتك بتقول موضوع الفندق، وخلي الطابق مستور.. هي قالت إن حصل مشكلة في الفندق وكان عايز يطلقها وإنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها، وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟".

وأوضح البلاغ أن والد حسام حبيب رد على التعليق بألفاظ وبتلميح يسيئ إلى شيرين، حيث قال: "أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت.. لا ولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين.. ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم.. إيه اللي شافه يخليه يطلقها.. تكمل الحكاية وتقولنا.. إحنا مش هبل، وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلقها ما تحكي إيه السبب.. يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد، وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته، وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين، وعملت التمثيلية مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم أصحابي، وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بيننا، وفرضا ده كان رأي شخصي بس مش للنشر، إنت بتفضفض مع أصحابك مش للرأي العام"، حسب البلاغ.

وأشارت شيرين في بلاغها إلى أن والد حسام حبيب كتب المنشور عبر حسابه الشخصي المتضمن ألفاظا وتلميحات تسيئ لسمعتها ولشخصها ولأهلها، وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها، مضيفة: "تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

بينما أوضح البلاغ الثاني أن والد حسام حبيب سبَّ شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال عنها: "كدابة ومغرورة وجبارة، وتنم على الناس، وبتسب الدين»، وهذه جرائم يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعتها وتحقيرها لدى ذويها.

كانت شيرين عبدالوهاب قد تقدمت أمس ببلاغ للنائب العام المصري ضد والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير.

وجاء في نص البلاغ، وفقًا لصحف محلية: "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا، وبعد انتهاء البرنامج قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بكتابة بوست على صفتحه على موقع فيس بوك".

وأضاف البلاغ: "قام بسب الشاكية بألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها"، وطالب محامي شيرين عبدالوهاب في نهاية البلاغ بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية، والتحقيق في الواقعة، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية".

وعبر حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب، عن دعمه ومساندته لابنه بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبدالوهاب.

وكتب "حبيب" عبر حسابه على "فيسبوك": "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحمه كما حميت إبراهيم من النار".

وختم والد حسام حبيب قائلًا: "قال النبي: أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

ويكي عرب