اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2022-07-25 09:12 am

مقتل 3 إرهابيين وإصابة آخرين باشتباك مع القوات العراقية

مقتل 3 إرهابيين وإصابة آخرين باشتباك مع القوات العراقية

جفرا نيوز - قتل ثلاثة إرهابيين، وأصيب ثلاثة آخرين في اشتباك مع القوات الأمنية العراقية، وفقا لما أفادت به الشرطة العراقية.

وقال مصدر بالشرطة العراقية، اليوم الاثنين، إن مجموعة من عناصر عصابة داعش الإرهابية هاجمت القوات الأمنية عند جبال مكحول في قضاء بيجي عند حدود قضاء الشرقاط، موضحا أن القوات الأمنية اشتبكت مع عناصر داعش بأسلحة القاذفات، وتمكنت من قتل ثلاثة إرهابيين وإصابة ثلاثة من عناصر العصابة.

وتتعرض مناطق الجزيرة الواقعة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار لهجمات متكررة من عناصر عصابة داعش الإرهابية.

وعلى صعيد متصل، قتل عراقي وأصيب ستة آخرون، بهجوم إرهابي أستهدف قرية السيد، شمال شرقي العراق.

وقال مصدر بالشرطة العراقية، اليوم، إن عناصر من عصابة داعش الإرهابية تسللت من أطراف قرية التحويلة وهاجمت قرية "السيد" جنوب غرب ناحية السلام( 20 كيلومترا ) شمال شرق بعقوبة بأسلحة متوسطة وخفيفة.

وأضاف أن الهجوم أسفر عن مقتل مدني وإصابة 6 آخرين بينهم امرأة قبل أن يلوذ المهاجمون بالفرار، موضحا أن قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث وشنت حملة تفتيش بحثا عن المهاجمين ونقلت الضحايا للمستشفى لتلقي العلاج.

 
ويكي عرب