النسخة الكاملة

الزيناتي والخلايلة .. اجتماعات بلدية نيابية مشتركة لحل مشاكل المواطنين - صور

الخميس-2022-07-24 01:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص - في سابقة هي الأولى على مستوى العمل المجتمعي بين البلديات ومجلس النواب، عقد رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وعضو مجلس النواب محمد الخلايلة، اجتماعاً خصص للتداول بمشاكل اللواء وطرح حلول لقضايا المواطنين على المستوى البلدي من خلال الخدمات المقدمة وحل المشاكل ومتابعتها من قبل المعنيين.

وأكد الطرفان أن الاجتماعات مع المواطنين ستكون بشكل دوري، بهدف الوقوف على مشاكل اللواء وجميع قضايا المواطنين، بهدف مناقشتها ووضع حلول لها وضمان عدم تكراراها، خاصة المتعلق منها بأزمة انقطاع المياه والتيار الكهربائي.

وبحث الزيناتي والخلايلة، امكانية مواصلة العمل المشترك بشكل مستدام وفعال، لانهاء اكبر عدد ممكن من القضايا والتحديات التي تواجه سكان اللواء، بعيداً عن الشعارات 

المبادرة المجتمعية بنكهة نيابية فكرتها قائمة على التشاركية من نوع آخر في تقديم الخدمات للمواطنين ما اضفى عليها شيء من القبول والاستحسان ، وإعطاء المعنيين فرصة للتفكير بحلول وطرق خارج الصندوق التقليدي. 

الزيناتي قبيل دخوله معترك العمل الخدماتي كرئيس بلدية هو رجل برلمان من الطراز الرفيع وملم بواقع الحال وبالتالي نتيجة ما سيقدمه إلى جانب النائب الخلايلة المعروف عنه سعيه الدائم للمتابعة والتنسيق ستكون مضمونة بما لايدع مجالاً للشك في جعل المواطن على رأس الأولويات . 
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير