أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2022-07-24 11:07 am

شخص يقتل زوجته "حرقاً" خلال بثّ مباشر على الإنترنت !!

شخص يقتل زوجته "حرقاً" خلال بثّ مباشر على الإنترنت !!

أعلنت محكمة صينية في مقاطعة بجنوب غرب الصين، السبت، عن إعدام رجل أدين بجريمة قتل، عبر إشعاله النار في زوجته السابقة، في قضية أثارت غضبا وطنيا ورعبا، وشكلت حالة متطرفة من حالات العنف المنزلي.

وقالت محكمة الشعب المتوسطة في "نغاوا” التبتية و”تشيانغ” ذاتية الحكم في بيان قصير صدر على الإنترنت، السبت، إنها نفذت حكم الإعدام في "تانغ لو”.

وأشعل تانغ النار في زوجته السابقة في سبتمبر 2020 بينما كانت تبث بثا مباشرا على منصة الفيديو القصيرة "دوين”. توفيت المرأة البالغة من العمر 30 عاما، والمعروفة على الإنترنت باسم "لامو”، متأثرة بالحروق بعد بضعة أسابيع.

وقدمت لامو لمحة عن حياتها في مقاطع مصورة قصيرة وبث مباشر على دوين، النسخة الصينية من تيك توك التي تديرها نفس الشركة الأم.

في المقاطع المصورة الخاصة بها، كانت تعرض وتعرف بالمناطق الريفية في سيتشوان، وكتبت في مدونتها عن حياتها. كانت من أصل تبتي وغالبا ما كانت ترتدي الملابس التبتية التقليدية في المقاطع المصورة.

كانت شقيقة لامو قد أخبرت "ذا بيبر”، وهي وسيلة إعلامية رسمية مقرها شنغهاي، أن أختها عانت من العنف المنزلي على يد تانغ لسنوات وقررت الطلاق منه نتيجة لذلك.

وأثارت القضية إدانة وغضبا على نطاق واسع في جميع أنحاء الصين، بسبب المحنة التي يمكن أن تواجهها النساء بسبب الزيجات المسيئة. واحتجزت الشرطة الرجل بعد أيام قليلة من انتشار أنباء الهجوم.

واستأنف تانغ القرار لكنه خسر الاستئناف في يناير الماضي.

ويكي عرب