النسخة الكاملة

السير تضبط كم كبير من مخالفات قطع الإشارة الحمراء والقيادة بشكل متهور وضمن مواكب - أرقام

الخميس-2022-07-23 12:17 pm
جفرا نيوز -




جفرا نيوز - قال مديرية الأمن العام إن الكوادر سجلت مخالفات خطرة خلال عطلة نهاية الأسبوع متعلقة بقطع الإشارات الحمراء والقيادة بصورة متهورة إضافة إلى المسير بمركبات دون لوحات رقمية.



العاصمة

ووفق النقيب كفاح الهزايمة من إدارة السير، في حديث له، صباح السبت، إنه جرى تسجيل مخالفات خلال اليومين الماضيين في العاصمة عمّان، موزعة كما يلي: 123 مخالفة قطع الإشارة الحمراء (63 مخالفة يوم الخميس و60 مخالفة يوم الجمعة)، و12 مخالفة متعلقة بالقيادة المتهورة ( 6 مخالفة يوم الخميس، و6 يوم الجمعة)، و5 مخالفات متعلقة بالمسير عكس اتجاه السير يوم الخميس فيما لم تسجل مخالفات من هذا النوع يوم الجمعة.

وحذّر النقيب الهزايمة خاصة مع قرب حفلات التخرج لطلبة الثانوية العامة من إعاقة الطرق أو السير بطرق استعراضية مبيناً أن 492 مخالفة سجلت خلال يومي العطلة الماضيين متعلقة بالمواكب إضافة إلى 108 مخالفات متعلقة بإخراج الأجسام من المركبات.



إربد

في محافظة إربد، قال الهزايمة إنه جرى تسجيل 55 مخالفة قطع الإشارة الحمراء، ومخالفتان متعلقة بالقيادة بصورة متهورة، ومخالفتان متعلقة بالمسير عكس اتجاه السير، و42 مخالفة متعلقة بالمسير بشكل مواكب.



الزرقاء

وفي محافظة الزرقاء، سجلت 39 مخالفة قطع إشارة حمراء، ومخالفتان متعلقة بالقيادة في صورة متهورة، و12 مخالفة متعلقة بمركبات دون لوحات رقمية.