الملك يصل إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية - صور مؤتمر المؤثرين العرب يواصل فعالياته في البحر الميت بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-07-20 04:46 pm

أمام اعين المعازيم..إطلاق النار على عروس في إيران

أمام اعين المعازيم..إطلاق النار على عروس في إيران

جفرا نيوز- في واقعة مأسوية تحول حفل زفاف إلى مأساة بمقتل عروس إيرانية في ليلة عمرها بعد إطلاق ابن عم العريس النار عليها عن طريق الخطأ في حفل الزفاف وأمام أعين المعازيم.

كانت العروس الإيرانية "ماماهفاش” تعتقد أن حفل زفافها في فيروز آباد سيكون أسعد يوم في حياتها، لكن سرعان ما تحول المكان إلى مسرح جريمة برصاص ابن عم العريس.

بمجرد أن عقد العروسان عقد القران أطلق ضيف، يعتقد أنه ابن عم العريس الرصاص من بندقية صيد عالية القوة غير مرخصة، احتفالا بـ الزفاف.

وفي تحول مأساوي للأحداث، اخترقت الرصاصة الثانية التي أطلقها ابن عم العريس جمجمة العروس مباشرة قبل أن تصيب ضيفين آخرين.

جدير بالذكر، أن إطلاق الرصاص الحي في الأفراح يعد ممارسة ثقافية في أجزاء من البلقان، روسيا والشرق الأوسط، لكن المؤسف أن إطلاق النار من بندقية أو مسدس خلال الاحتفالات أحيانًا يؤدي إلى وفيات عشوائية أو إصابات خطيرة.

فر الرجل من المنطقة لكن الشرطة الإيرانية فتشت الموقع وعثرت عليه وهو ما زال يحمل بندقيته.

لا يزال من غير الواضح ما هي العواقب التي سيواجهها قاتلها، لكن إطلاق النار من مسدس في حفلات الزفاف، رغم أنه شائع، لا يزال غير قانوني في إيران.
ويكي عرب