أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-07-16 01:18 am

خلل في شاحن فتاة يؤدي لتدمير منزل العائلة

خلل في شاحن فتاة يؤدي لتدمير منزل العائلة

جفرا نيوز -  تحدث رجل إيرلندي عن حزن عائلته بعد أن تسبب خلل في شاحن هاتف ابنته في اندلاع حريق دمر منزلهم.
وقال فريدي والترز من نيوتاونستيوارت في مقاطعة تيرون بأيرلندا الشمالية إن عائلته كانت على وشك الذهاب إلى الفراش عندما سمعوا دوي انفجار هائل، وجاء ذلك من غرفة ابنتهما الكبرى، لكنها كانت في الطابق السفلي، ولم تكن في الواقع بالداخل وقت الانفجار، وفقًا لتقرير بلفاست لايف.
وعندما هرعت العائلة إلى غرفة النوم كانت الغرفة مشتعلة بالفعل، وسرعان ما اشتعلت النيران في المنزل بأكمله، ومع وجود فريدي وابنته الصغرى في إنجلترا في ذلك الوقت، كانت زوجته وابنتان أخريان محظوظتين للهروب من المبنى المحترق.

وقال الأب إن المنزل اشتعلت فيه النيران في غضون دقائق، وأضاف "كانت ابنتي الكبرى قد نزعت للتو هاتفها من الشاحن ونزلت للحصول على شيء لتأكله، وكانت زوجتي قد دخلت للتو إلى الفراش وبعد دقيقة أو دقيقتين سمعت دويًا شديداً. وكانت ابنتي الوسطى في غرفة النوم الخلفية وقالت إنها لا تعرف ما حدث، ثم نظرت في غرفة النوم الأمامية وقالت إنها مشتعلة، ونهضت زوجتي من السرير وخلال دقيقتين كانت الغرفة مشتعلة بالفعل. حاولت زوجتي رمي منشفة مبللة على النار ولكن في هذه المرحلة كانت الغرفة بأكملها مشتعلة".
وتابع السيد والترز "كانت زوجتي تجهش بالبكاء وهي تراقب المنزل كله يحترق. لحسن الحظ، كانت خدمة الإطفاء سريعة جدًا في الوصول إلى هناك، وكانوا هناك في غضون ثماني دقائق. لا أعرف كيف أصف ما حدث، إنه لأمر مفجع أن تفكر في الوقت والجهد الذي بذلناه لنباء المنزل وكيف تم تدميره بهذه السرعة".

وقال فريدي إنهم كانوا قادرين فقط على إنقاذ كمية صغيرة من ممتلكاتهم من المنزل، وقد تستغرق عملية استعادة المنزل ما يصل إلى 12 شهر. وأضاف "تمكنا من إنقاذ بعض الأشياء من الطابق السفلي ولكن جميع الأسقف انهارت. نحن في منزل آخر الآن في المدينة ونحاول فقط ترتيب الأمور. كان هناك الكثير من الأشخاص الذين تبرعوا بالملابس والأثاث وساعدنا القديس فنسنت دي بول في الحصول على الأسرة والمراتب".
وأنشأت مجموعة مجتمعية محلية صفحة على GoFundMe للمساعدة في دعم الأسرة وإعادة بناء منزلها من جديد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
 
ويكي عرب