النسخة الكاملة

عثروا على جمجمتها في خزان الصرف الصحي! مزارع يقتل زوجته منذ 40 عاماً للتفرغ لعشيقته

الخميس-2022-07-15 08:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت صحيفة Dailymail البريطانية، في تقرير نشرته الجمعة إن مزارعاً بريطانياً لديه مزرعة لتربية الخنازير، أُدين بقتل زوجته حتى يتمكن من متابعة علاقته مع امرأة أخرى

حيث أقدم المزارع البريطاني ديفيد فينابلز، ذو الـ89 عاماً، على قتل زوجته في مايو 1982 ووضع جسدها في خزان للصرف الصحي بمنزل الزوجية في كيمبسي، ورشيسترشاير في بريطانيا.

محاكمة مزارع بريطاني قتل زوجته
فينابلز، الذي كان مطلوباً منه الجلوس في قفص الاتهام بعد أن سُمح له سابقاً بالجلوس بجانب فريقه القانوني، ظل هادئاً ولكنه رمش عدة مرات بعد سماع حكم الإدانة، ثم حدَّق مرة أخرى نحو هيئة المحلفين.

تعاملت الشرطة في الأصل مع اختفاء بريندا على أنه بحث عن شخص مفقود، ولم تبحث في الخزان مطلقاً، لكنها عثرت أخيراً على جمجمتها وعظام أخرى عندما تم تجفيف حفرة الامتصاص في عام 2019 على يد أندرو فينابلز ، الذي اشترى المزرعة من عمه.

وصفت قاضي المحاكمة، السيدة جاستيس تيبلز، وقائع القضية بأنها "مأساوية"، حيث نصحت المحلفين بطلب الدعم إذا تأثروا بالأدلة المروِّعة.

اختفاء الزوجة في عام 1982
خلال محاكمة المتقاعد، التي استمرت شهراً، قال الفريق القانوني للسيد فينابلز إن لديه صلات بقرية ورسيسترشاير في كيمبسي، حيث اختفت بريندا في مايو 1982.

كما زعموا أن السيدة فينابلز ربما تكون قد تركت منزل الزوجية و"إما قتلت نفسها، أو قابلت أو واجهت شخصاً تمنى لها الأذى".

في حين رفض مايكل بوروز كيو سي رواية دفاع فينابلز، ووصفه بأنه منافٍ للعقل، وقال للمحكمة: "الحقيقة، كما يقول الادعاء، هي أن ديفيد فينابلز هو من قتلها، لقد أرادها أن تبتعد عن الطريق -أراد استئناف علاقته الطويلة الأمد مع امرأة أخرى، لورين ستايلز".

أضاف الادعاء: "كان يعلم بأمر خزان الصرف الصحي في مكانه المنعزل، وكان بالنسبة له مكانًا مثاليًا للاختباء تقريباً".

كان هذا يعني أنه لم يكن مضطراً للسفر والمخاطرة برؤية رحلة مشبوهة في وقت قريب من اختفائها أو المخاطرة برؤيتها وهي تتخلص من جسدها في مكان آخر.

بطبيعة الحال، حتى لو فكر شخص ما في النظر داخل الخزان، فلن يستطيع رؤية جثمان الضحية الذي تم اخفاؤه لمدة 40 عاماً.

صعوبات تواجه الزواج
لكن بحلول نهاية العقد، كان زواجهما يواجه صعوبات لم يكن لديهما أطفال، وهو وضع أزعج بريندا، وفقاً لصديقتها فيكي جينينغز، وبدأ فينابلز سلسلة من العلاقات مع نساء أخريات.

كان أحدهم لورين ستايلز، التي كانت ترعى والدة فينابلز، وبدأت علاقة جنسية مع المزارع الثري بعد أن أعاد مصاعدها إلى المنزل في عام 1967.

في حين توفيت لورين ستايلز في عام 2017، لكن بياناً أدلت به للمحققين في عام 1984، كشف عن تفاصيل علاقتهما، وكيف كان رد فعل فينابلز بعد اختفاء زوجته، وأنه تقرب لها بسبب مشاكله مع زوجته.