مالك عمارة اللويبدة ينفي التهم الموجهة اليه الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-07-14 10:58 am

الامن العام يحذر الأردنيين - صورة

الامن العام يحذر الأردنيين - صورة



الأمن العام :نحذر من منشورات مزوّرة تحمل شعار المديرية وتدَّعي وجود عصابات تستخدم أطفالاً  لاستدراج الضحايا 

تلك المنشورات يتم تداولها من سنوات طويلة ويُعاد تداولها بين الحين والآخر وندعو الجميع لعدم التفاعل معها أو إعادة تداولها. 

وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية تتابع من يتعمد إعادة نشرها من جديد. 


جفرا نيوز - حذر الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المواطنين من منشورات مزورة تحمل شعار المديرية وتدَّعي وجود عصابات تستخدم اطفالاً يحملون اوراقاً  لاستدراج الضحايا وغيرها من منشورات تحمل ذات الاكاذيب، كشخص يحمل ورقة عندما يعطيها للضحية يُغمى عليه او عربة بداخلها طفل في الشارع .

مؤكداً ان تلك المنشورات يتم تداولها من سنوات طويلة ويعاد تداولها بين الحين والآخر وندعو الجميع لعدم التفاعل معها او اعادة تداولها.

مضيفاً بأن كل ما يصدر عن المديرية من تحذيرات او اخبار تحمل صياغة واضحة وتعمم على الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام وعلى كافة وسائل الإعلام ويتم نشرها  باسم المديرية. 

ودعا المواطنين الى عدم التفاعل مع مثل عذه المنشورات او تداولها مؤكدا ان وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية تتابع تلك المنشورات ومَن يتعمد اعادة نشرها من جديد لإثارة الخوف لدى الناس.
ويكي عرب