الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2022-07-08 02:15 pm

القبض على " منقبة" متلبسة بسرقة كميات كبيرة في حقيبتها الخاصة من مول شهير

القبض على " منقبة" متلبسة بسرقة كميات كبيرة في حقيبتها الخاصة من مول شهير





بعد محاولة هربها وصعوبة القبض عليها وتكرارها اليومي  

 القبض على " منقبة" مساء امس وهي تسرق كميات كبيرة في حقيبتها الخاصة من مول شهير 

جفرا نيوز - خاص - القى موظفي امن احد اشهر المولات في الاردن على سارقة ترتدي برقع بالكامل .

وقال احد الشهود انه راى احد رجال امن المول يركض خلف سيدة محجبة بالكامل في الساعة العاشرة والنصف من مساء امس الا ان المتسوقين تدخلوا للافراج عنها وذلك كونها سيدة وكونها محجبة.

الا ان رجل الامن طلب حضورها للتفتيش الا انها واصلت هربها وتمكن اثنان من زملاءه من محاصرتها ومنعها من الخروج .

وبعد ذلك تجمهر المواطنين ولم يصدقوا انها سارقه محترفه حيث كانت سرقاتها من انواع القهوة الفاخرة المخلفة من الحجم الكبير  والاجبان وغيرها من المسروقات.

وبحسب احد الشهود فان السارقة قامت باستدعاء سائقها ودفع المبلغ ومغادة المول في سيارة فاخرة .

واعتقد الامن انها كانت رجلا حيث كانوا يراقبونها من اشهر الا انهم كان يهابون القبض عليها وتبين انها امراة كانت تحضر يوميا الى المول للسرقة فقط حيث تحتفظ جفرا باسم المول واسماء الشهود.
ويكي عرب