درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-07-05 11:12 am

بعد رحلة استمرت 14 ساعة.. هذا ما اكتشفه ركاب طائرة

بعد رحلة استمرت 14 ساعة.. هذا ما اكتشفه ركاب طائرة

جفرا نيوز - أصيب ركاب الطائرة بالرعب عندما اكتشفوا أن طائرتهم قطعت الرحلة التي استغرقت 14 ساعة تقريباً مع وجود ثقب كبير في جانبها.

سمع ركاب الطائرة دوياً عالياً بعد 45 دقيقة فقط من إقلاع رحلتهم وعندما هبطوا، أدركوا أن الضجيج كان تأثيراً تسبب بطريقة ما في إحداث ثقب في طائرتهم.

ظلت رحلة طيران الإمارات من دبي إلى مطار بريزبين الدولي في الجو لمدة 14 ساعة تقريباً، مع وجود فجوة كبيرة في الجانب الأيسر للطائرة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار” البريطانية.
في ذلك الوقت، لم يكن لدى الركاب القلقين أي فكرة عن دوي الضوضاء التي مزقت جسم الطائرة، وقال أحد المسافرين :”إن الموظفين على متن الرحلة كانوا مؤلفون طوال الوقت، وقد صُدم لرؤية الحفرة عند النزول من الرحلة”.

وأوضح الراكب: "كان هناك دوي قوي وشعرت به من خلال الأرض، وظل طاقم الطائرة هادئاً، وأوقف خدمة الطعام واتصل بالهاتف وتفقد الأجنحة والمحركات”.

قال الطيار: "قبل أن تهبط الطائرة أخبرونا أنه كان علينا الهبوط على مدرج مختلف وأن نجعل مهندساً يفحص الطائرة بحثاً عن مشكلة في معدات الهبوط”، وأضاف أنه ممتن لأن الوضع لم يكن أسوأ، ويُعتقد أن الخطأ النادر قد نتج عن فك الترباس في مقدمة الطائرة.

وأظهرت لقطات مثيرة للقلق هبوط الطائرة بسلام في بريزبين على الرغم من الفجوة الهائلة في جانب الطائرة.

وأكد متحدث باسم طيران الإمارات أن الرحلة تعرضت لأضرار خلال رحلتها، وقالوا في بيان: "تعرضت طائرتنا EK430 التي كانت تقلع من دبي إلى بريزبين في الأول من يوليو لخلل فني أثناء الرحلة الجوية”.

فيما أكمل البيان: "هبطت الطائرة بسلام في بريزبين ونزل جميع الركاب كما هو مقرر، وستبقى الطائرة في بريسبان للتقييم والإصلاح، لطالما كانت سلامة ركابنا وطاقمنا على رأس أولوياتنا”.

 

ويكي عرب