النسخة الكاملة

أبرز اللاعبين المُتاحين بعقود مجانية في الميركاتو الصيفي

الخميس-2022-07-04 11:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في الأول من تموز/يوليو الجاري، انتهت عقود عدد من اللاعبين مع أنديتهم، ليصبح كل لاعب منهم حُراً في تحديد وجهته. فمن هم أبرز اللاعبين في الدوريات الـ5 الكُبرى؟

في 30 حزيران/يونيو الماضي، انتهت عقود عدد من اللاعبين مع أنديتهم، ليصبح كل لاعب قادراً على الانتقال إلى النادي الذي يريده بشكلٍ مجاني في صفقة انتقال حُر.

ويدخل في هذه القائمة، عدد من اللاعبين الكبار، ومنهم: بول بوغبا (مانشستر يونايتد)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، عثمان ديمبيلي (برشلونة)، كريستيان إريكسن (برينتفورد)، لويس سواريز (أتلتيكو مدريد)، أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، إيسكو (ريال مدريد).

وبحسب التقارير الصحافية، فإنّ بول بوغبا يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس رفقة أنخيل دي ماريا، فيما إريكسن يبدو حائراً بين مانشستر يونايتد أو البقاء في برينتفورد.

وبالنسبة إلى الأوروغوياني لويس سواريز، يبدو أنّه قرر اللعب في ريفر بليت الأرجنتيني، بينما يبقى راتب باولو ديبالا عائقاً أمام انتقاله إلى إنتر ميلانو الإيطالي، الذي من الممكن أن يشهد منافسة من ميلان للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وتستمر إشاعات انتقال عثمان ديمبيلي  إلى تشيلسي الإنكليزي، في حين يُرجّح العديد من التقارير بقاءه في برشلونة.

وأمّا الإسباني إيسكو،صانع الألعاب في ريال مدريد، فربما نشهده بقميص ميلان الإيطالي أو أرسنال الإنكليزي.

وانتهت عقود لاعبين آخرين في 30 حزيران/يونيو، بعضهم انتقل إلى أندية أخرى، والبعض الآخر لم يستقر على وجهته المقبلة بعد، وهنا أبرز اللاعبين بحسب الدوريات.

- الدوري الإنكليزي الممتاز ـ"بريميرليغ"
- أندرياس كريستنسن (تشيلسي)، جيسي لينغارد وإدينسون كافاني وخوان ماتا (مانشستر يونايتد)، أوغبونا (وست هام)، دانيال أمارتي (ليستر سيتي)، تاركوفسكي (بيرنلي).

- الدوري الإسباني
- داني ألفيس (برشلونة)، مارسيلو (ريال مدريد)، عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد)، سيرجي أورير (فياريال)، فيليب مونتيرو وشيمي فرساليكو (أتلتيكو مدريد)، كريستيان تيلو وخواكين (ريال بيتيس).

- الدوري الإيطالي
- أندريا بيلوتي (تورينو)، أليسيو رومانيولي وفرانك كيسييه (ميلان)، لويس فيليبي ولوكاس ليفا (لاتسيو)، فيديريكو بيرنارديسكي (يوفنتوس)، جياكومو بونافينتورا (فيورنتينا).

- الدوري الفرنسي
- جايسون دينايير (ليون)،تشيكا وحاتم بن عرفة (ليل)، جبريل سيديبي وسيسك فابريغاس (موناكو)، إلياكيم مانغالا (سانت إتيان)

- الدوري الألماني
- دان أكسيل زاغادو وأكسيل فيتسل (دورتموند)، جون بروكس (فولفسبورغ)، نيكلاس شتارك وكيفن برينس بواتينغ (هرتا برلين).