درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2022-07-03 10:58 am

ورشة عمل في "الشرق الأوسط" لتعزيز السلامة المهنية

ورشة عمل في "الشرق الأوسط" لتعزيز السلامة المهنية

جفرا نيوز  - تمضي جامعة الشرق الأوسط قدمًا في بناء المعرفة العلمية، والتطبيقية، والحقوقية لدى منتسبيها من خلال تنظيمها لعدد من البرامج وورش العمل بالتعاون مع المؤسسات الحكومة المحلية والعالمية.

وفي هذا الصدد، نظمت الجامعة بالتعاون مع وزارة العمل ضمن الأسبوع الوطني السابع عشر للسلامة والصحة المهنية، ورشة عمل تحت شعار "لنبني معًا ثقافة إيجابية للسلامة والصحة المهنية".

وركزت الورشة التي قدمها رئيس قسم الاعتماد في مديرية السلامة والصحة المهنية بالوزارة المهندس أسامة المرعي على تعزيز مفهوم الصحة المهنية داخل بيئة العمل وفقًا لأعلى الأسس التشريعية في قانون العمل الأردني.

وقال المهندس المرعي إن الورشة تأتي لبلورة مفاهيم حقوق الصحة والسلامة للموظفين، إلى جانب تزويد المشاركين بالأدوات اللازمة لتحليل وتوجيه وتطوير الأنشطة الإدارية بشكل أكثر فعالية.

وعن المشاركين في الورشة، فقد بلغ عددهم ١٩ مشاركًا، ومن الدوائر والشعب التالية: الموارد البشرية، والعلاقات العامة، والمستودعات، والهندسة والخدمات، والأمان والحماية، والنشاط الرياضي.
ويكي عرب