درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2022-07-03 10:56 am

عضو هيئة تدريس بـ"الشرق الاوسط" تحوز المركز الأول بجائزة عربية

عضو هيئة تدريس بـ"الشرق الاوسط" تحوز المركز الأول بجائزة عربية

جفرا نيوز  – حازت عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال بجامعة الشرق الأوسط، الدكتورة مها شحادة، على المركز الأول في جائزة الجامعة القاسمية لبحوث الاقتصاد الإسلامي.

وجاء التكريم ضمن حفلٍ أقيم تحت رعاية حاكم الشارقة، وعضو المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات العربية المتحدة، الشيخ الدكتور سلطان القاسمي.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة شحادة إن جامعة الشرق الأوسط تسعى دائمًا إلى دعم أعضاء هيئة التدريس وتكريس العمل الريادي والبحثي؛ حتى تتبوأ مكانة مميزة وتتمتع بتنافسية تضمن لها الاستمرار في رسالة العطاء.

وأضافت أن الجامعة تركز دائمًا على رفع قدرات أبنائها من طلبة وأعضاء هيئة تدريس، تجسيدًا لرؤيتها في سعيها للتميز الذي لا يقف عند حدود أو مستوى، فالجامعة تنظر للنجاح على أنه رحلة لا محطة وصول.
ويكي عرب