وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2022-07-02 05:28 pm

طالبة في كلية الإعلام تفوز بمسابقة القراءة الحرة

طالبة في كلية الإعلام تفوز بمسابقة القراءة الحرة

جفرا نيوز - حصلت الطالبة سارة عطري من كلية الإعلام بجامعة الزرقاء، السبت ٢-٧-٢٠٢٢، على المركز الأول في مسابقة القراءة الحرة ضمن جائزة الدكتور يعقوب ناصر الدين للقراءة الحرة والكتابة الابداعية في موسمها الأول، والتي نظمتها جامعة الشرق الأوسط.
وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري والدكتور عامر خالد من كلية الإعلام كمشرف على الطالبة.
وحصلت عطري على المركز الأول بعد منافساتها لأكثر من عشرين متسابق من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة.
وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن سعادته بانجازات طلبة الجامعة في مختلف مشاركاتهم، فهم سفراء لجامعة الزرقاء التي تعتز بانجازاتهم وتميزهم.
وقال عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إن هذا الفوز يأتي في إطار إستراتيجية الكلية للمشاركة في المسابقات المختلفة والعمل نحو اكساب طلبة الكلية المهارات المهنية والفنية والتقنية اللازمة والمنسجمة مع متطلبات سوق العمل.
وأضاف أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم المتواصل من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئاسة الجامعة، من خلال استقطاب أعضاء هيئة تدريس يمتلكون مهارات علمية ومهنية انعكست إيجابا على العملة التعليمية في الكلية، إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة تستهدف زيادة قدرة الطلبة على تحقيق انجازات إعلامية وصحفية وهم على مقاعد الدراسة.
ويكي عرب