الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-06-30 06:14 pm

عقوبات بحق الفيصلي والوحدات بعد لقاء الكلاسيكو

عقوبات بحق الفيصلي والوحدات بعد لقاء الكلاسيكو

جفرا نيوز - أصدرت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة، عدة قرارات اليوم على خلفية مباراة قمة دوري المحترفين السبت الماضي، والتي جمعت الوحدات والفيصلي لحساب الجولة الثامنة من البطولة على ستاد عمان الدولي، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وقررت اللجنة التأديبية نقل أول مباراة بيتية للنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته، وخارج المحافظة التي يوجد بها ملعبه، إضافة إلى تغريم النادي 3000 دينار بسبب الأحداث التي جرت خلال لقاء القطبين الأسبوع الماضي من قبل الجماهير، بالإضافة إلى قيمة الأضرار المادية المترتبة على ذلك.

ولحساب المباراة نفسها، فقد أقرت التأديبية تغريم نادي الوحدات مبلغ 2750 دينار، بالإضافة إلى قيمة الأضرار المادية المترتبة على ذلك.

وعلى صعيد متصل، فقد تم إيقاف نائب رئيس نادي الحسين غيث المعاني مباراة رسمية واحدة، وتغريمه مبلغ 500 دينار، وذلك لما صدر منه أثناء مباراة فريقه الماضية أمام الجزيرة، مثلما تم تغريم النادي مبلغ 500 دينار.

وأصدرت التأديبية قرارا يقضي بإيقاف لاعب نادي السلط إيهاب الخوالدة مبارتين رسميتين وتغريمه مبلغ 1000 دينار، إضافة إلى تغريم النادي المبلغ ذاته، وذلك عن مباراة الفريق أمام الوحدات خلال الشهر الحالي، والتي كانت مؤجلة عن الجولة من دوري المحترفين.
ويكي عرب