الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-06-30 03:30 pm

“مؤقتة الفيصلي”: صرف مكافآت مالية وراتب شهر للاعبين

“مؤقتة الفيصلي”: صرف مكافآت مالية وراتب شهر للاعبين

جفرا نيوز - أكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، صرف مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم، بعد الانتصارات التي تحققت في المباريات الأخيرة بدوري المحترفين، خاصة المباراة الأخيرة أمام فريق الوحدات.

وكشف قطيشات عن صرف حوالي 10 آلاف دينار للفريق، مكافأة الفوز الأخير على الوحدات، إلى جانب صرف مكافآت مالية عن مباراتي السلط والجزيرة وصلت تقريبا إلى 8 آلاف دينار.

وأضاف أن الأمور المالية في تحسن، ما دفعنا أيضا لصرف راتب شهر للاعبين، وهو أمر مهم لرفع الحالة المعنوية للاعبين الذين أثبتوا حضورا لافتا، وأكدوا على تحملهم لمسؤولية اللعب لفريق عريق وكبير مثل الفيصلي.

وبين قطيشات أن اللجنة المؤقتة سددت مستحقات عدد من المدربين واللاعبين المحليين والأجانب، ورفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا”، بعد تسديد مستحقات المشتكين.

وفيما يتعلق بالمباراة أمام شباب العقبة يوم السبت المقبل بدوري المحترفين قال قطيشات، إن هذه المباراة مهمة، ونحن ننظر إلى جميع المباريات بأهمية كبيرة، في طريق البحث عن لقب الدوري، موجها شكره إلى اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية في المباريات الماضية، ما ساهم في تصدر الفريق للدوري.

ووجه قطيشات الشكر والتقدير إلى جماهير النادي الكبيرة، التي آزرت الفريق في المدرجات وخارجها، ما رفع من معنويات اللاعبين الذين حققوا انتصارات متتالية، معتبرا أن الجمهور الفيصلاوي دائما ما يلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين على حصد البطولات. (بترا)
ويكي عرب