درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-06-30 02:17 pm

إصابة 64 فلسطينيا خلال اقتحام قوات الاحتلال قبر يوسف

إصابة 64 فلسطينيا خلال اقتحام قوات الاحتلال قبر يوسف



جفرا نيوز - أصيب نحو 64 فلسطينيا فجر اليوم الخميس، جراء اقتحام قوات الاحتلال قبر يوسف في المنطقة الشرقية من نابلس شمالي الضفة الغربية.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابة واحدة بالرصاص الحي في الفخذ، ونقلت إلى مستشفى رفيديا، و16 بالمطاط، و40 بالغاز، منهم 4 أطفال ورضيع واحد، و5 حروق بقنابل الغاز، وإخلاء عائلتين من المنازل نتيجة الغاز الكثيف.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة قائد منطقة نابلس، ومستوطنين إسرائيليين اثنين برصاص مقاوميـن فلسطينيين في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة، عن مصادر في جيش الاحتلال قولها إن الإصابات وقعت خلال إطلاق النار من قبل مقاومين فلسطينيين خلال اقتحام جيش الاحتلال لمدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف فجر اليوم.

وفي شأن ذي صلة، شنت قوات الاحتلال، اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة طالت 16 فلسطينيا.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس وسلفيت وطولكرم ورام الله والبيرة وجنين، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.
ويكي عرب