المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-06-30 10:58 am

ورثة راتب العوضات يحصلون على قرار جديد بـ 19500 دينار

ورثة راتب العوضات يحصلون على قرار جديد بـ 19500 دينار

 


جفرا نيوز - أكد رئيس نادي ذات راس أحمد الجعافرة، أن النادي مهدد بالإغلاق، بعد سيل الشكاوي الجديدة التي ظهرت ضد النادي، والتي كان أخرها قرار لجنة اوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة، الذي يلزم ذات راس بدفع 19500 دينار، وهي قيمة مستحقات المدرب السابق للفريق الراحل راتب العوضات.

وقال الجعافرة إن ورثة الراحل العوضات، قدموا شكوى ضد النادي، للمطالبة بمستحقات سابقة، ليحكم الاتحاد بهذا المبلغ، الذي فاقم من مشكلة النادي الذي يعاني حاليا من حوالي 30 شكوى.

وأضاف: اقتربنا في الفترة الماضية، من رفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا”، المتمثلة بمنع التسجيل، بعد تسديد مستحقات المدربين واللاعبين الأجانب المشتكين، لنتفاجأ بعدها بسيل من الشكاوى والمطالبات المالية، والتي من ابرزها مطالب ورثة العوضات.

وأكد الجعافرة أن الاحباط بدأ يتسلل إلى نفسه، رغم المجهود الخارق الذي بذله طيلة الفترة الماضية، مشيرا إلى أن نادي ذات راس بات مهددا بالاغلاق في حال لم يكن هناك حلول جذرية.

ويكي عرب