العثور على جثة حارس في مجمع عجلون الرياضي معلقة على مظلة نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-06-29 07:13 pm

موعد انطلاق المرحلة الجديدة لبيع تذاكر مونديال قطر

موعد انطلاق المرحلة الجديدة لبيع تذاكر مونديال قطر

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، افتتاح مرحلة جديدة لبيع تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم المقررة في قطر، وذلك اعتبارا من الخامس من يوليو المقبل.

وأوضح الاتحاد الدولي في بيان أن هذه المرحلة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت غرينيتش تحت مبدأ "من يأتي أولا يخدم أولا" وليس عن طريق القرعة على غرار المرحلتين الأولى والثانية، وستنتهي في 16 أغسطس المقبل "وهذا ما سيتيح للمشجعين فرصة أخرى لتأمين مقاعدهم في أكبر عرض كروي على وجه الأرض".

وأضاف "نحث عشاق الكرة على المسارعة إلى حجز مقاعدهم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي، خاصة وأن عدد التذاكر أضحى معدودا بعد أن بيعت منها 1.8 مليون تذكرة قبل خمسة أشهر من انطلاق البطولة، وهذا ما قد يؤدي لإنشاء قوائم انتظار إذا زاد الطلب وقل العرض".

وتابع "من المتوقع أن يتزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بعد أن تعرف عشاق الكرة على المنتخبات الـ32 المتأهلة لقطر 2022".

وسيتم تقديم التذاكر في أربع فئات للأسعار، والرابعة محجوزة "للمقيمين القطريين"، ويمكن لكل مشتر أن يحصل على ستة تذاكر كحد أقصى لكل مباراة، و60 تذكرة للمسابقة بأكملها.

وكان الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة للمونديال حسن الذوادي، تطرق قبل أسبوع إلى رقم 1.2 مليون تذكرة مباعة، و40 مليون طلب "قياسي".

وهناك 3 ملايين تذكرة متوافرة (مليونان للبيع ومليون مخصصة للاتحاد الدولي والشركات الراعية)، ومن المتوقع قدوم 1.2 مليون زائر إلى قطر خلال فترة بطولة كأس العالم بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين والتي يشارك فيها 32 منتخبا.

ويكي عرب