الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-06-29 03:31 pm

بدء العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية مطلع الشهر القادم...صور

بدء العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية مطلع الشهر القادم...صور

جفرا نيوز - أعلن مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم، اليوم الأربعاء، بدء العمل بنظام الورديات في حضانة المستشفى مطلع الشهر القادم، جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج فوج الأطفال للعام 2022.

وقال ملحم، بأن الهدف من العمل بهذا النظام يأتي من دعم المستشفى للأمهات العاملات –لا سيما من يتطلب عملهن الدوام على نظام الورديات- باعتبارهن جزء لا يتجزأ من مسيرة نجاح المستشفى، مؤكداً على أهمية رفد كادر الحضانة بالكفاءات من الكادر التمريضي وخريجي تخصص تربية الطفل.

وتمنى ملحم، من ذوي الأطفال الخريجين والذين تجاوزوا عمر الرابعة بأن يُنشئوهم النشئ الصحيح وأن يزرعوا بهم القيم الإنسانية النبيلة، وأن يستثمروا بهم باعتبارهم نواة المستقبل وبُناته القادمون.

وثمّن ملحم، جهود المربيات العاملات بالحضانة لا سيما بعد ما تم اعتماد الحضانة كحضانة نموذجية من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.

بدوره، قدّم رئيس مجلس الحضانة مدير دائرة التمريض في المستشفى صخر الحياري خلال الحفل شرحاً يُبيّن مدى تطور الحضانة منذ تأسيسها عام 1994 حتى الآن، ومشاريع التحديث والتوسعة التي تمّت بالإضافة إلى تطوير النشاطات المتعلقة بتنمية الأطفال وتطوير قدراتهم، مؤكداً على التزام الحضانة بأعلى معايير السلامة العامة والمحافظة على أمان الأطفال، سعياً لأن تكون الحضانة بيئة وحاضنة لتنمية المواهب والإبداع.

وتخلل حفل التخريج فقرات ألعاب مع الأطفال، وفي نهاية الحفل قدم مدير عام المستشفى الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية للأطفال.
ويكي عرب