اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-06-29 01:33 pm

مصدر يرجح لـ جفرا إعلان نتائج التحقيق في حادثة الميناء مطلع الأسبوع المقبل ومطالبات برحيل البخيت والمعايطة

مصدر يرجح لـ جفرا إعلان نتائج التحقيق في حادثة الميناء مطلع الأسبوع المقبل ومطالبات برحيل البخيت والمعايطة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكدت مصادر خاصة أن اللجنة التي شكلت برئاسة وزيرالداخلية مازن الفراية للتحقيق بحادثة انفجار صهريج في ميناء العقبة  والتي أسفر عنها 13 وفاة وعشرات الإصابات ، لم تنته بعد من الاستماع لإيفادات وشهادات العاملين في الميناء والمسؤولين عن الإشراف عليه وإدارته في مبنى محافظة العقبة .  

وكشفت في حديث لـ جفرا نيوز ، أنه من المتوقع إعلان نتائج التحقيق بالحادثة مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير من خلال مؤتمر صحفي أو بيان لوسائل الإعلام . 

وعلى صعيد متصل نفذ عدد من العاملين في ميناء العقبة اعتصاماً اليوم الأربعاء أمام مبنى المحافظة ، للمطالبة بإقالة رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة نايف البخيت ورئيس إدارة الموانئ الدكتور خالد المعايطة ، وذلك على خلفية الحادثة التي راح ضحيتها عدداً من زملائهم نتيجة التقصير والإهمال على حد تعبيرهم . 

وتالياً صور من الإعتصام