الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-06-29 01:15 pm

كرة السلة والمؤقتة.. اقصاء خامات وغياب التخطيط والمنتخب يجني الخيبات

كرة السلة والمؤقتة.. اقصاء خامات وغياب التخطيط والمنتخب يجني الخيبات

جفرا نيوز - خاص - يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة بعد أيام قليلة، النافذة الثانية من تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة التي ستقام في الفلبين واليابان وإندونيسيا العام القادم، تزامناً مع توقعات أن تتضمن مسيرة صقور الأردن جملة من التحديات في ظل عدم توازن قرارات الهيئة الإدارية المؤقتة وغياب التخطيط والاهتمام باللعبة والاكتفاء فقط بالشعارات الرنانة.

المنتخب الوطني تعرض لضربة موجعة قبل التوجه لخوض منافسات النافذة الثانية، بإصابة المجنس "دار تاكر" الذي يعول عليه الجهاز الفني كثيراً خاصة وانه يعتبر القوة الضاربة في صفوف الصقور، لتتوجه الخيارات للمجنس الاخر " بوهانون" الذي تم اختباره في وقتٍ سابق واثبت عدم مقدرته على تقديم الاضافة المرجوة.

العثرات الإدارية تتواصل في ردهات الاتحاد الأردني لكرة السلة، مما يهدد مستقبل اللعبة برمتها دون أن يكون هناك حراك لإنقاذ ما يتم انقاذه، أو الاستماع لاراء المختصين حول مستقبل اللعبة التي شهدت خلال "المؤقتة" منحنيات خطيرة للغاية وغياب الخطط المستقبلية المستدامة لتطوير اللعبة.

مشكلة اللعبة تكمن اليوم بغياب الاهتمام الإداري ومتابعة نجوم المنتخب الوطني، وحرب الاقصاء التي شنها بعض المتنفذين داخل الاتحاد على عدد من اللاعبين لغايات شخصية ونادوية دون مراعاة المصلحة العامة على حساب المصلحة الشخصية التي تطغى على آلية عمل الاتحاد.

الخوف الأن يسود الشارع الرياضي الاردني في ظل امكانية غياب صقور النشامى عن المنافسات القارية بسبب ما يصدر عن الهيئة الادارية المؤقتة، والتخبط الكبير الذي يرافق القرارات والاقصاء الممنهج وعد وجود خطط مستقبلية واضحة تتضمن الاهتمام بالفئات العمرية ودعم الأندية في رحلة الكشف عن خامات جديدة والنظر بعيداً في الامور الشائكة التي تنغص على الجماهير الأردنية عند كل تجمع للمنتخب.



 
ويكي عرب