تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-06-29 10:28 am

سليم خير ينتقد الاتحاد والخلافات ويكشف جملة من التفاصيل

سليم خير ينتقد الاتحاد والخلافات ويكشف جملة من التفاصيل



جفرا نيوز - وجه رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، انتقادا لاتحاد كرة القدم، لعدم إرسال مستحقات الأندية من الرعاية عن شهر أيار (مايو) الماضي، معتبرا أن هذا التأخير، يلحق الضرر بالأندية التي ترزح تحت وطأة مطالب اللاعبين برواتبهم المتأخرة، خاصة في ظل اقتراب حلول عيد الأضحى.

وكشف خير عن خلاف سابق بين أمين سر اتحاد الكرة والتلفزيون الأردني، تسبب في تأخير توقيع الاتفاقية بين الطرفين، متسائلا فيما إذا كانت هذه الحساسية والعلاقة الباردة بين الطرفين، قد تسببت أيضا في تأخير صرف مستحقات الأندية.


وجاء حديث خير، عبر تغريدة نشرها الموقع الرسمي لنادي شباب الأردن، وتاليا نص التغريدة: "تنتظر أندية المحترفين الدفعة المالية لشهر أيار (مايو) الماضي، من رعاية التلفزيون الأردني والمدارس الريادية منذ 25 يوما، وحتى الآن لا نرى أي تحرك من اتحاد كرة القدم، وهو المسؤول عن متابعة هذه الاتفاقيات… عيد الأضحى يقترب واللاعبون يضغطون على أنديتهم لدفع رواتبهم المتأخرة من أشهر.. لا أدري ما السبب الذي يدعو الرعاة إلى تأخير دفعات الأندية؟.. وهل يا ترى الحساسية بين أمين سر اتحاد الكرة والتلفزيون الأردني والتي أدت إلى تأخير توقيع الاتفاقية هذا الموسم ما تزال موجودة؟.. الاتفاقية وقعت من جانب الاتحاد وعليه مسؤولية متابعة الموضوع مع هذه الجهات، وعدم الانتظار لأكثر من 25 يوما لتحصيل هذه الدفعات.. الأسبوع المقبل تستحق الدفعة الثانية للأندية، فهل ستنتظر الأندية المدة نفسها للحصول على مبالغ الرعاية؟.. إذا كان الاتحاد لا يستطيع أن يقوم بواجبه فليترك توقيع الاتفاقيات للأندية مستقبلا، وهم قادرون على متابعة مصالحهم”.
ويكي عرب