النسخة الكاملة

تطبيق فيس بوك ووتش لن يعمل على "أبل تي في" ثانية

الخميس-2022-06-28 09:27 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قد لا يتوفر تطبيق فيس بوك لأجهزة التلفزيون الذكية، والذي يتيح للمستخدمين ضبط العديد من مقاطع الفيديو والعروض والبث المباشر على النظام الأساسي، على "أبل تي في”، ويقول بعض المستخدمين إنهم لم يعودوا قادرين على الوصول إلى التطبيق بعد آخر تحديث له.

في سلسلة رسائل على موقع ماك رومرز، يشارك أحد المستخدمين صورة للإشعار الذي تلقاه بعد محاولة فتح تطبيق "فيس بوك ووتش" على أبل تي في الخاص به: "لم يعد تطبيق فيسبوك ووتش متاحًا، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو على فيس بوك على موقع www.facebook.com/watch. "، وأبلغ العديد من المستخدمين الآخرين عن وجود نفس المشكلة.

طرح فيس بوك تطبيق ووتش الخاص به على أبل تي في في 2017 بعد إطلاقه لأول مرة على أجهزة تلفزيون سامسونغ الذكية.

التطبيق متاح أيضاً على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم الأخرى، وكذلك على تطبيق فيسبوك للجوال وسطح المكتب.يمكن للمستخدمين الذين لا يزالون يرغبون في استخدام تطبيق "فيسبوك ووتش" على أبل تي في من إرسال التطبيق من هواتفهم إلى جهاز التلفزيون الخاص بهم.

وليس من الواضح ما إذا كان تطبيق "فيس بوك ووتش" لم يعد متاحًا بسبب خلل أحدثه التحديث الأخير، أو ما إذا كانت فيس بوك قد سحبت التطبيق من أبل تي في بالكامل.

ولا يزال أبل تي في مدرجًا كواحد من الأنظمة الأساسية المدعومة لـ "فيس بوك ووتش"، وفق ما أورد موقع "ذا فيرج" الإلكتروني.