درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2022-06-27 09:46 am

اعتداء على طبيب "نسائية وتوليد" بمستشفى الأميرة بديعة في إربد

اعتداء على طبيب "نسائية وتوليد" بمستشفى الأميرة بديعة في إربد

جفرا نيوز – تعرض طبيب نسائية وتوليد في مستشفى الاميرة بديعة للنسائية والتوليد بإربد لاعتداء من قبل شخصين مرافقين لاحدى المراجعات وهي في حالة ولادة.

وقال مدير المستشفى الدكتور عبدالله الملكاوي، اليوم الأحد، إن الطبيب المقيم تعرض للاعتداء بالضرب من قبل شخصين وتم إسعافه إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالته العامة متوسطة إثر إصابته برضوض وكدمات في أنحاء متفرقه من الجسم.

وأوضح الملكاوي أن الطبيب المعتدى عليه طلب من مرافقين لإحدى الحالات التي أدخلت إلى غرفة الولادة مغادرة المكان حيث كانا يقفان على باب الغرفة حفاظا على خصوصية المراجعات إلا أنهما رفضا ذلك وقاما بالاعتداء على الطبيب.

وأشار إلى أن الطبيب تقدم بشكوى إلى الجهات الأمنية المختصة.

من جانبه، أكد رئيس فرع نقابة الأطباء في اربد الدكتور باسم الغرايبة أنه تم التواصل مع نقيب الأطباء ومجلس النقابة لاتخاذ الإجراءات المناسبة من قبل النقابة.

واستنكر الغرايبة باسم فرع النقابة الحادثة وطالب باتخاذ المقتضى القانوني بحق المعتدين على الطبيب.

بترا 


ويكي عرب