الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-06-26 12:46 pm

كواليس الكلاسيكو.. حُزن وفرح ومنع وضيوف شرف ولوحات فنية

كواليس الكلاسيكو.. حُزن وفرح ومنع وضيوف شرف ولوحات فنية

 


جفرا نيوز - خاص - حسم النادي الفيصلي لقاء كلاسيكو كرة القدم الأردنية على حساب الغريم التقليدي نادي الوحدات، ليغرد وحيداً في صدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين ويوجه رسالة شديدة اللهجة للجميع بالمنافسة على حصد لقب البطولة رغم الصعوبات والمشاكل المالية التي تعصف بالفريق.

وشهد " ديربي العاصمة " مقتطفات وكواليس كانت بعيدة عن متناول ورصد عدسات المصورين، خلال مجريات اللقاء وبعد توجه اللاعبين لغرف غيار الملابس.


ُحزن يخيم وفرحة عارمة

خيم الحزن على غرف غيار ملابس نادي الوحدات، بعد الخسارة الموجعة التي تعرض الفريق لها أمام الفيصلي، وضياع نقاط اللقاء التي كانت من الممكن أن تعيد شيء من هيبة الفريق والثقة الجماهيرية التي أصبحت شبه معدومة بسبب نتائج الفريق الاخيرة وتذبذب المستوى العام.

في الجهة الأخرى شهدت غرفة غيار لاعبي الفيصلي احتفالات كبيرة بالفوز على الغريم التقليدي، كان بطلها نجم الفريق احسان حداد الذي قاد الاغاني الفيصلاوية وفرحة اللاعبين.



مبادرة الراحل

شهدت مبادرة الراحل كبير مشجعي نادي الوحدات صعيد الصيرفي " ابو سعدو" للاختبار الأول خلال لقاء الكلاسيكو، حيث سجلت فشلاً بعد تبادل الجماهير الشتائم وقذف قوارير المياه صوب أرضية الملعب واللاعبين.



لوحات فنية 

قدمت جماهير كلا الفريقين خلال  الكلاسيكو لوحات فنية مميزة للغاية اضافت للقاء جمالية، برفع "تيفوهات" تتحدث عن مدى تطور عقلية التشجيع والمدرجات الأردنية والمنافسة القوية بين المشجعين لمواكبة التطور.



ضيف شرف 

تواجد سفير دولة قطر الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية، في المنصة الشرفية  للقاء الكلاسيكو، حيث تابعوا مجريات الشوط الأول بالكامل.

وقدم آل ثاني كرة المونديال هدية تذكارية لإدارة كلا الناديين، قبل مغادرة الملعب دون حضور مجريات الشوط الثاني من لقاء القمة.


غضب 

حملت جماهير نادي الوحدات مجلس الإدارة نتائج تذبذب مستوى الفريق خلال الآونة الأخيرة وأسباب خسارة لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي النادي الفيصلي، بسبب الصفقات غير المرضية على مستوى اللاعبين والخلل الذي أصاب الفريق بعد الفشل بالتعاقد مع جهاز فني قادر على تقديم الاضافة للفريق.




احتفالات 

عمت الأفراح الجماهيرية محيط ستاد عمان الدولي، بعد حسم الفيصلي لقاء الكلاسيكو وتحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الوحدات، وضمان النسر الأزرق صدارة لائحة الترتيب.

وجابت مواكب الفرح الفيصلاوية شوارع العاصمة عمان بعد تحقيق الفوز على الوحدات، تزامناً مع رضا الجماهير حول الاداء الفني الذي قدمه لاعبو الفيصلي خلال اللقاء.



منع التصريحات 

رفض لاعبو الوحدات الحديث والتعليق عبر وسائل الاعلام حول مجريات لقاء الكلاسيكو وأسباب الخسارة أمام الفيصلي، حيث كان من الواضح الحزن الكبير على الكتيبة الخضراء بسبب النتيجة النهائية للقاء.



انتقادات 

انتقدت جماهير الوحدات كيفية دخول الالعاب النارية "الشماريخ" لمدرجات الخصم، في ظل آلية التدقيق المتبعة من قبل "وحدة أمن الملاعب" والتفتيش أمام بوابات دخول الجماهير للمدرجات.



علامة كاملة 

حصد طاقم الحكام السوري بقيادة حكم الساحة حنا حطاب العلامة الكاملة بجدارة واستحقاق، بعد قيادة لقاء الكلاسيكو إلى بر الامان دون اي اخطاء انعكست سلباً على نتيجة اللقاء أو مدرجات الجماهير.



اشادة واطراء 

حصدت جماهير النادي الفيصلي الاشادة والاطراء بعد الحضور القوي للقاء الكلاسيكو، والتشجيع المستمر للشد من أزر اللاعبين داخل الملعب لتحقيق نتيجة ايجابية.




ويكي عرب