الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2022-06-26 11:05 am

واتس أب تضيف عناصر تحكم جديدة لصور الملف الشخصي وآخر ظهور

واتس أب تضيف عناصر تحكم جديدة لصور الملف الشخصي وآخر ظهور

جفرا نيوز - بعد معاينة الميزة في الإصدار التجريبي في أبريل (نيسان) الماضي، قامت واتس أب بطرح المزيد من عناصر التحكم في الخصوصية لإعدادات صورة الملف الشخصي، والحالة، وآخر ظهور، حسبما غردت الشركة.

وحتى الآن، يمكنك فقط حظر هذه الإعدادات للجميع أو جهات الاتصال الخاصة بك أو لا أحد، ولكن التحديث الجديد يقدم خيار "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء" الذي يوفر تحكماً أكثر دقة.

وتمثل حالة "آخر ظهور" خطراً خاصاً على الخصوصية، حيث تشير إلى آخر مرة قام فيها شخص ما بفحص التطبيق. ويوفر ذلك طريقة لمعرفة ما إذا كان من المحتمل أن يكون أحد جهات الاتصال قد رأى رسالتك حتى إذا كان قد تم إيقاف تشغيل إيصالات القراءة.

وتتيح لك الميزة الجديدة إيقاف تشغيل هذه الميزة لبعض الأشخاص، بينما تحظر أيضاً صورة الملف الشخصي وحالة المستخدمين الفرديين.

وإذا قمت بتقييد حالة آخر ظهور لك لأشخاص معينين، فستلاحظ أنك لن تتمكن من رؤية حالة آخر ظهور لهم أيضاً.

الإعدادات الجديدة متاحة عبر قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم الانتقال إلى الحساب> الخصوصية.

وأضافت واتس أب عدداً من الميزات الجديدة مؤخراً، سواء حول الخصوصية أو الراحة. وفي العام الماضي، قالت الشركة إنها ستقيد حسابات المستخدمين الذين لا يقبلون سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بها، لكنها تراجعت لاحقاَ عن ذلك. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف تطبيق الدردشة عن ميزة جديدة تسهل التبديل من أندرويد إلى آي أو إس، بحسب موقع إن غادجيت.

ويكي عرب