درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2022-06-26 11:01 am

6 مؤشرات على اختراق هاتف آي فون

6 مؤشرات على اختراق هاتف آي فون

جفرا نيوز - أوردت صحيفة ذا صن البريطانية أهم العلامات التي تؤشر على تعرض هاتف أي فون للاختراق. بحسب صحيفة ذا صن البريطانية:

1. بطء أداء الهاتف الذكي

إذا استغرق تحميل التطبيقات وقتًا أطول من المتوقع، فقد يعني ذلك التعرض للاختراق. ينطبق الأمر نفسه إذا تعطل التطبيق بشكل عشوائي أيضا.

2. استنزاف البطارية بسرعة

بطاريات الهواتف الذكية تستنزف بشكل أسرع بمرور الوقت، ولكن إذا حصل ذلك فجأة، فقد يشير إلى وجود برامج ضارة، تمتص المزيد من القوة في مهامها الخبيثة.

3. استهلاك البيانات

استهلاك البيانات بسرعة كبيرة جداً، قد يكون علامة على الاختراق. وعلى غرار البطارية، يمكن أن ترسل البرامج الضارة أشياء في الخلفية.

4. ارتفاع فاتورة الهاتف

الارتفاع المفاجئ في الفاتورة، علامة حمراء، وقد يعني أن البرامج الضارة تستهلك البيانات فترفع الفاتورة.

5. النوافذ 

عندما تبدأ النوافذ في الظهور المتكرر في نقاط مختلفة، فقد يعني ذلك إصابة الجهاز بنوع من البرامج الإعلانية المراوغة.

6. ارتفاع الحرارة

الهاتف الذكي الذي يسخن بشكل كبير يمكن أن يؤشر على عمل بعض البرامج الضارة داخله.
ويكي عرب