النسخة الكاملة

تيليغرام يضيف ميزات رائعة لنسخته المدفوعة

الخميس-2022-06-26 10:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أصبح تطبيق المراسلة الفورية تيليغرام الذي يركز على الخصوصية، يتمتع بشعبية كبيرة على مر السنين، والآن بات لتطبيق "تيليغرام” نسخة بريميوم المدفوعة على نظامي "آي أو إس” واندرويد.

فيما يلي أهم الميزات الإضافية التي يتمتع بها تيليغرام بريميوم، بحسب ما أورد موقع "غادجيتس ناو” الإلكتروني:

تكلفة الاشتراك

على الرغم من أن تيليغرام لم تعلن رسميًا عن خطط الأسعار حتى الآن، فإن اشتراك بريميوم في تطبيق المراسلة السحابي سيكلف 4.99 دولارًا شهريًا لكل مستخدم.

4 جيجا من التحميل


يمكن لمشتركي تيليغرام بريميوم إرسال ملفات بحجم 4 جيجابايت وهي مساحة كافية لمدة 4 ساعات من فيديو 1080 بكسل، أو 18 يومًا من الصوت عالي الجودة، كما قال تطبيق المراسلة الفورية في منشور على المدونة.

تنزيلات أسرع

يمكن للمشتركين المميزين تنزيل الوسائط والملفات "بأسرع سرعة ممكنة"، كما وعدت الشركة.

زيادة الحدود

يمكن للمستخدمين المميزين متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع ما يصل إلى 200 دردشة لكل منها، وإضافة حساب رابع إلى أي تطبيق تيليغرام، وتثبيت 10 محادثات في القائمة الرئيسية وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة.

وبصفتك عضوًا مميزًا، يمكنك الحصول على سيرة ذاتية أطول باستخدام رابط مضمن، ويمكنك إضافة المزيد من الأحرف إلى تسميات توضيحية للوسائط والوصول إلى ما يصل إلى 400 صورة GIF مفضلة. يمكن للمستخدمين المميزين أيضًا حجز ما يصل إلى 20 رابطًا عامًا من روابط t.me لمساعدة أي مجموعة أو قناة في التميز عن البقية من خلال رابطها المختصر.

تحويل الصوت إلى نص

بات لدى المشتركين المميزين في تيليغرام خيار تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية.

ملصقات فريدة

تم تعزيز العشرات من ملصقات تيليغرام برسوم متحركة بملء الشاشة، بهدف إضافة "عاطفة إضافية وتأثيرات معبرة". وستشهد مجموعة الملصقات لمستخدمي بريميوم تحديثات شهرية.

ميزات إدارة الدردشة

هناك أدوات جديدة لتنظيم قائمة الدردشة لمشترك بريميوم مثل تغيير مجلد الدردشة الافتراضي.

أيقونات تطبيقات جديدة

يحصل المستخدمون المتميزون على رموز جديدة يمكنهم إضافتها إلى شاشاتهم الرئيسية. يمكنك الاختيار من بين النجوم المتميزة أو السماء الليلية أو الطائرة التوربينية.

وداعا للإعلانات

تميل الإصدارات المتميزة من التطبيقات إلى إخفاء الإعلانات عن العملاء المميزين، وهذا هو الحال مع تطبيق تيليغرام بريميوم.