تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-06-26 10:22 am

محمد نوح: الرياضة للتهذيب والصحة

محمد نوح: الرياضة للتهذيب والصحة


جفرا نيوز - أكد الفائز بالمركز الأول على العالم في حفظ القرآن الكريم، محمد نوح العنانزة، أن الرياضة تعتبر وسيلة لتهذيب النفوس، وبناء العلاقات الطيبة بين الناس، ناهيك عن الفوائد الصحية التي تعود على الجسم.

وكشف العنانزة عن عدم متابعته للمباريات، بما في ذلك مباريات كرة القدم المحلية والعالمية،لافتا إلى أن وقته مخصص لتلاوة وحفظ كتاب الله.

وبين العنانزة أن الرياضات الفردية مثل السباحة والتنس هي التي يفضلها، فيما ليس مغرما بالألعاب الجماعية.

وعن الأندية المحلية، أشار محمد نوح إلى عدم متابعته للمباريات في جميع المسابقات، لافتا في نفس الوقت إلى أن جده العاشق لنادي الرمثا، كان يصطحبه قبل عدة سنوات إلى الملاعب لتشجيع فريق الرمثا، ومؤكدا أن جده كان مشجعا مثاليا وليس متعصبا، بحيث يتعامل مع النتائج بكل روح رياضية بعيدا عن التعصب الزائد.
 
ويكي عرب