درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-06-25 11:01 pm

محمد القطب يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للتنس للناشئين

محمد القطب يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للتنس للناشئين

جفرا نيوز - نجح لاعب المنتخب الوطني للتنس الأرضي، محمد القطب، السبت، في الظفر بلقب بطولة عمان الدولية للتنس للناشئين والناشئات- الدرجة الخامسة في الفردي والزوجي تحت 18 سنة) والتي استضافها الاتحاد الأردني للتنس بمشاركة عالمية واسعة من 93 لاعباً ولاعبة من 22 دولة.

ونجح محمد القطب في تحقيق الفوز بالنهائي على اللاعب اللبناني، مصطفى الناطور، بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و6-2 ليتوج عن جدارة واستحقاق بلقب فردي الناشئين.

وكان "القطب" استهل مشواره في البطولة بتحقيقه الفوز على الهندي كريشان جولاتي بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-1 في الدور الأول.

وفي الدور الثاني تخطى عقبة اللاعب السويسري، اوسكار راشد، بمجموعتين دون رد بواقع 7-6 و6-2.

وأكمل محمد القطب مشواره المتميز وفاز في الدور ربع النهائي على الهندي، ريان ساجد كوثرات، بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-4، وفي الدور نصف النهائي فاز على المصنف الأول في البطولة، الهنغاري لورانت جيوري، بمجموعتين دون مقابل بواقع 7-5 و6-1.

ويكي عرب