الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-06-25 06:34 pm

ستة قتلى في تحطم مروحية في الولايات المتحدة

ستة قتلى في تحطم مروحية في الولايات المتحدة

جفرا نيوز - تحطمت مروحية مساء الأربعاء على طريق في منطقة ريفية في ولاية ويست فرجينيا الأميركية وقتل ستة أشخاص كانوا فيها، على ما أفاد مسؤول محلي لمحطة تلفزيونية. 

وقال مكتب إدارة الطوارئ في مقاطعة لوغان، حيث تحطمت المروحية من طراز "بيل يو اتش-1 بي" Bell UH-1B، في بيان على فيسبوك إن الطريق السريع رقم 17 في المنطقة أغلقت بسبب الحادث.

وأعلن المجلس الوطني لسلامة النقل على تويتر أنه سيرسل فريقاً من المحققين إلى الموقع.

وقال كبير مسؤولي العمليات في هيئة الإسعاف في لوغان، راي براينت، لمحطة WSAZ التلفزيونية المحلية إن ستة أشخاص كانوا في المروحية لقوا حتفهم في الحادث لذي لم يتضح سببه بعد.

وأضاف أن النيران كانت مشتعلة في المروحية، التي تتمركز في مطار قريب والمستخدمة للرحلات السياحية، عندما وصلت فرق الإنقاذ.

قالت بوبي تشايلدز وهي من أبناء المنطقة، لمحطة WSAZ إنها اتصلت بخدمات الطوارئ ثم هرعت إلى مكان الحادث، فوجدت المروحية مشتعلة.

وقال حاكم ولاية ويست فيرجينيا جيم جاستيس في تغريدة على تويتر إنه وزوجته "يصلّيان من أجل عائلات القتلى في هذا الحادث المأسوي".

تم تطوير المروحيات من طراز "بيل يو اتش-1 بي"، في خمسينات القرن الماضي، واستخدمها الجيش الأميركي خلال حرب فيتنام على نطاق واسع.
ويكي عرب