درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-06-25 06:28 pm

ريال مدريد يترقب.. هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟

ريال مدريد يترقب.. هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟

جفرا نيوز - تحدثت تقارير صحافية عن رغبة ليفربول في بيع عقد "أسطورة" النادي، المصري محمد صلاح، بحيث حُدد سعر العقد للاستغناء عنه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "The Sun" الإنكليزي إن ليفربول فتح الباب أمام رحيل النجم المصري صلاح في الميركاتو الحالي، بحيث لا يمانع ملاك نادي ليفربول في بيع عقده، بل وحددوا سعراً لعقده وهو 60 مليون جنيه استرليني.

ويترقب ريال مدريد الإسباني، موقف محمد صلاح مع ليفربول، خاصة بعدما انتقل السنغالي ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونيخ.


ويخشى ليفربول خسارة اللاعب بشكل مجاني في الصيف المقبل، حيث يمتد عقده حتى صيف 2023، لذلك فإنه في حال تعثر مفاوضات تجديد العقد ورفض ليفربول تلبية مطالب صلاح، سيضطر النادي إلى الاستغناء عن اللاعب في الصيف الحالي.

ويطلب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني بحسب التقارير الصحافية، من أجل تجديد عقده مع ليفربول، إلّا أن النادي الإنكليزي يرى أن طلبات اللاعب مبالغ فيها.

وأصبح موقف ليفربول أقل صعوبة مع محمد صلاح، خاصة بعدما تعاقد "الريدز" مع داروين نونيز، خلال الميركاتو الحالي.
ويكي عرب