الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-06-25 10:48 am

جريمة مروعة..رجل يقتل زوجته لأنها حامل بفتاة!

جريمة مروعة..رجل يقتل زوجته لأنها حامل بفتاة!

جفرا نيوز - قتل رجل أعمال زوجته "لأنها حامل في بنت”، ثم أحرق الجثة ودفنها في منطقة صحراوية، في حادثة مروعة جديدة تشهدها مصر خلال أسبوع.

ولدى اختفاء الزوجة، تقدمت عائلتها بثلاثة بلاغات إلى مركز الشرطة في منطقة سكنها، معربين عن شكوكهم في زوجها، لكن الزوج أبلغ جهة التحقيق بأن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها.

ومع تقدم التحقيقات، اعترف الزوج بأن مشاجرة نشبت بينهما، وجّه على إثرها لكمات متتالية إلى زوجته التي لم تتحمل الضرب لأنها حامل في الشهر الثالث، فسقطت أرضا ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وذكرت عائلة الضحية أن الزوج أصيب بحالة غضب لدى علمه بأن زوجته حامل بفتاة، بينما كان يرغب بمولود ذكر.

وذكر شقيق القتيلة أن الضحية تحدثت مع زوجته يوم الواقعة هاتفيا وأخبرتها بأن زوجها يهددها بالقتل، بسبب علمه بحملها فتاة، ثم أنهت المكالمة سريعا.

وأضاف: "قمنا بعدها بالاتصال على هاتفها أكثر من مرة ولكنها لم تستجب”.

وكشفت التحقيقات أن القاتل ألقى جثة زوجته في منطقة صحراوية في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها.

وشهدت مصر خلال الأيام القليلة الماضية حوادث متفرقة، بينها ذبح طالبة على يد زميلها في جامعة المنصورة، وانتحار شابين أحدهما من فوق أحد الكباري في المدينة ذاتها، وآخر من فوق برج القاهرة، فضلا عن حوادث قتل وعنف أخرى متفرقة.

المصدر :سبوتنيك

ويكي عرب