درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-06-25 12:21 am

ملاحظة لتطبيق توصيل طعام تنقذ امرأة مخطوفة

ملاحظة لتطبيق توصيل طعام تنقذ امرأة مخطوفة

جفرا نيوز - تمكن الموظفون في أحد المقاهي بنيويورك من إنقاذ امرأة مخطوفة من قبل مغتصب متسلسل بعد أن أرسلت رسالة عبر تطبيق توصيل الطعام GrubHub تطلب فيها منهم الاتصال بالشرطة.
وشعر الموظفون في مقهى The Chipper Truck Café أن هناك مشكلة ما عندما تلقوا طلبًا غريباً لوجبة إفطار أيرلندية وبرغر لحم بقري في الساعة 5:50 صباحًا في 19 يونيو (حزيران) الجاري.
وجاء في الرسالة الموجهة لعامل التوصيل "يرجى الاتصال بالشرطة، إنه يريد أن يقتلني". و بسبب القلق من وجود شخص ما في ورطة، اتصل عمال المقهى بالمالك وسألوه عما يجب عليهم فعله، وفقًا لأليسيا بيرميخ، ابنة المالك، البالغة من العمر 20 عاما، والتي أضافت " لقد كانوا يعتقدون أنها مزحة، لذلك اتصلوا بوالدي الذي فضل استدعاء الشرطة".
و لم يكن الأمر مجرد مزحة، فوفقًا للدعوى الجنائية المرفوعة ضد كيموي رويال (33 عامًا)، فقد اختطف واعتدى جنسياً على امرأتين في عدة أسابيع، واتهم رويال بمقابلة النساء عبر تطبيقات المواعدة ثم استدراجهن إلى شقته حيث يحتجزهن تحت التهديد بالقتل ثم يفرض نفسه عليهن.
واستجابت الشرطة لمكالمة من مقهى يونكرز ووجدت الضحية البالغة من العمر 24 عامًا التي احتجزها رويال رغماً عنها، وقالت إنهما التقيا عبر تطبيق مواعدة وعادا إلى شقته، لكنها لم تشعر بالراحة وحاولت المغادرة، لكن رويا أمسك بها من عنقها وحاول خنقها.
وهدد رويال الضحية بإنها ستموت إذا لم تفعل ما بأمرها به، وحمل سكينًا وضعه على حلقها، وعندما حاولت الاتصال بالشرطة، أخذ هاتفها بعيدًا عنها. وعندما طلبت وجبة الطعام سمح لها باستعادة هاتفها واستطاعت إرسال نداء الاشتغاثة طلباً للمساعدة إلى المقهى.
وألقت الشرطة القبض على رويال حوالي الساعة 6:30 صباحًا عندما فتح الباب لعامل توصيل الطعام، ووجهت إليه 27 تهمة ناجمة عن اعتداءين جنسيين وعمليات خطف وجرائم أخرى، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ويكي عرب