بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-06-23 07:44 pm

تكتشف ارتباطها بامرأة بعد 10 أشهر من الزواج

تكتشف ارتباطها بامرأة بعد 10 أشهر من الزواج

عاشت امرأة إندونيسية 10 أشهر كاملة مع زوجها قبل أن تتمكن من اكتشاف أن الرجل الذي يقاسمها الفراش نفسه هو امرأة مثلها.

التقى الزوجان لأول مرة على تطبيق مواعدة على الإنترنت وكان "الزوج" يحمل اسم "أحنف أرافيف" في مدينة "جامبي" الإندونيسية.

وبعد ذلك التقيا في مواعيد شخصية حتى أن "أحنف" أقامت لمدة أسبوع لدى شريكتها المستقبلية وساعدتها في رعاية والديها المريضين.

وذكرت صحيفة "تريبيون نيوز" الإندونيسية أن المحتالة طلبت شريكتها للزواج بعد أسابيع فقط من المواعدة وذلك في ظل مباركة الوالدين.

ولكن بعد أربعة أشهر من زواجهما، بدأت الأسرة تشك في "زوج" ابنتها، خاصة أن "الزوج" لم يقدم عائلته لهم أبداً كما أن مواعيده بدت مريحة للغاية على الرغم من ادعائه أنه طبيب أعصاب تخرج في نيويورك.

وتذكرت الأم أيضاً أن "زوج" ابنتها لم يخلع ملابسه أبداً وكان يستحم بالملابس عندما يكون الآخرون في المنزل.

وعندما واجهت الزوجة "شريكها" بشأن وجود أورام في صدره ردت "أحنف" بأنها مشكلة هرمونية.

وفي النهاية، طلبت الأم أن يتجرد من ملابسه ليثبت أنه رجل بالفعل، وفي تلك اللحظة اكتشف الجميع أنه كان في الواقع امرأة كذبت بشأن كل شيء بما في ذلك وظيفتها. وعلى إثر ذلك رفعت الزوجة دعوى قضائية ضد السيدة المحتالة.

ويكي عرب