بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-06-23 12:57 pm

الاحتلال يخشى من استغلال المقاومة الأوضاع الحالية - تفاصيل

الاحتلال يخشى من استغلال المقاومة الأوضاع الحالية - تفاصيل



جفرا نيوز - قال موقع "والا" العبري، اليوم الخميس، إن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية، تخشى أن تستغل المقاومة في غزة، الأوضاع الحالية في إسرائيل، وعمل على تصعيد الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وبحسب الموقع العبري، فإن رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت، زار أمس، مناطق غلاف غزة، وعقد جلسة تقييم للوضع، مع قادة جيش الاحتلال.

وأشار القادة خلال الحديث مع بينيت، عن خشيتهم من توتر قد يحصل للأوضاع مع قطاع غزة، وحذروا من أن تستغل حماس الوضع السياسي لكسر الهدوء في الجنوب.

وأوضح موقع "والا" العبري أن بينيت اجتمع خلال الزيارة مع قائد المنطقة الجنوبية اللواء أليعازر توليدانو، وقائد فرقة غزة العميد نمرود ألوني وقادة غيرهم حول الأوضاع الأمنية مع غزة.

ويكي عرب