الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-06-23 10:22 am

غيابات لقاء الكلاسيكو.. القائد من الفيصلي ونظيره في الوحدات

غيابات لقاء الكلاسيكو.. القائد من الفيصلي ونظيره في الوحدات



جفرا نيوز - يفتقد فريق الوحدات لجهود قائده محمد الدميري، في المباراة المرتقبة أمام الفيصلي، المقررة السبت المقبل، في الجولة الثامنة لدوري المحترفين.

وكان الدميري قد غاب الأحد الماضي عن لقاء الوحدات أمام السلط، بسبب اصابة في قدمه تتطلب مواصلة الراحة لضمان عودته بقوة إلى المشاركة مع المارد في رحلة البحث عن التتويج بلقب بطولة الدوري.

ويعتبر غياب الدميري، خسارة كبيرة للوحدات، استنادا لخبراته ودوره الذي يقوم به على مستوى الدفاع والهجوم، ودوره القيادي الذي يميز اللاعب داخل الملعب.

وكان نادي الفيصلي قد أعلن في وقت سابق، أن الغيابات عن لقاء الوحدات، تنحصر في المدافع الدولي براء مرعي، مع الإعلان عن وحود البديل الذي يغطي غيابه.

واعلن الوحدات عن غياب لاعب خط الوسط احمد ثائر بسبب حصوله على الإنذارات الثلاث، مع عودة المهاري خالد عصام لتعزيز صفوف الفريق.

ويستقر الفيصلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر الحسين إربد، أما الوحدات يحتل المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين.

ويكي عرب